اخبار عربية ودوليةالرئيسية

شهداء وجرحى بسلسلة غارات في اليوم الـ 75 للعدوان على قطاع غزة

تواصل قوات الاحتلال الصهيوني عدوانها الغاشم على قطاع غزة، لليوم الـ 75 حيث  شنت عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع تنفيذ أحزمة نارية وارتكاب مجازر ضد المدنيين، في إطار جريمة الإبادة الجماعية، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

وواصلت طائرات الاحتلال ومدفعيته غاراتها وقصفها – اليوم الأربعاء- على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، مستهدفة منازل وتجمعات، وأطلقت زوارق الاحتلال القذائف تجاه شواطئ المحافظة الوسطى وخانيونس.

وشنت طائرات الاحتلال غارة استهدفت منزلا لعائلة المصري في محيط مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح، ما أدى إلى 8 شهداء و35 إصابة.

وشنت طائرات الاحتلال صباح اليوم غارات مكثفة ومتواصلة على جباليا شمالي غزة، وشن الطيران الحربي الصهيوني غارتين على غرب خانيونس.

واستشهد الشاب مهند عمر راضي وأصيب آخرون في استهداف الاحتلال منزلا لعائلة وافي في الحي الياباني غربي خان يونس.

وارتقى شهيد وأصيب آخرون في قصف إسرائيلي على منزل لعائلة منصور في مخيم الشابورة برفح، ووصلت 10 إصابات على الأقل جراء قصف الاحتلال شقة سكنية لعائلة القدرة في حي الأمل بخانيونس.

وشن طيران الاحتلال العديد من الغارات والأحزمة النارية على خانيونس وشمال غزة، بينما قصفت مدفعية الاحتلال بشكل مكثف مناطق في محيط منطقة الشيخ رضوان شمالي غزة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى