اخبار محليةالرئيسية

سحب الحجار لصالح مرشح نادر الحريري؟

يحاول "المستقبل" توزيع فائض أصواته السنية على المرشح الثاني أي غطاس خوري

إرتفع منسوب الكلام في الساعات الأخيرة عن إمكان سحب تيار “المستقبل” للنائب محمد الحجار إبن بلدة شحيم، وإستبداله بالمرشّح المحامي نبيل المعاد والمقرّب جدا من نادر الحريري وإبن بلدة برجا الناقمة على تغيبها عن المجلس، خصوصاً انها إحدى أكبر البلدات السنية في الإقليم.

ويأمل كثيرون في هذه البلدة التي يؤيد أغلبية أهلها الحريري أن يُعاد النظر في الترشيحات، ويقدم تيار “المستقبل” على ترشيح أحد أبنائها على لائحته، لكي لا يفوز مرشح من “8 اذار” أو “الجماعة الاسلامية”.

ويؤكد مصدر في تيار “المستقبل” لموقع “ليبانون فايلز” أن ترشيح الحجار بات نهائياً وقد أعلنه الخريري في إحتفال “البيال” ولا تراجع عنه”.

واوضح المصدر أن أهالي الاقليم يصوتون سياسياً وليس مناطقياً أو عائلياً، ولا مشكلة لتيار “المستقبل” في اي مرشح أو من اي بلدة انتمى، لذلك فان الماكينة الإنتخابية للتيار في برجا هي من اكبر الماكينات في الشوف”.

ويحاول “المستقبل” توزيع فائض أصواته السنية على المرشح الثاني أي غطاس خوري، محاولاً إنجاحه، وهو يعمل على رفده ببعض أصوات الاقليم، خصوصاً أنه لم يرشح سني ثاني الى جانب الحجار، بل سيحاول الفوز بمقعد سني وآخر ماروني.

وتبقى التطورات رهن الساعات الأحيرة خصوصاً أن كل الإحتمالات مفتوحة، من سحب مرشحين الى تركيب لوائح وبناء تحالفات جديدة.

عادل نخلة – الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!