اخبار محليةالرئيسية

بو عاصي مهاجماً باسيل: الافضل ان تسكت

قال وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الاعمال بيار بو عاصي: “تفاجأنا بحملة شعواء على وزارة الشؤون الاجتماعية وكنت افضل ان لا تحصل وان لا ارد عليها لكنها طالتنا بشكل ممنهج ومغرض وتغيب عنها كافة جوانب الواقعية”.

واكّد في مؤتمر صحفي انّنا “خضنا المعركة الانتخابية دون اي تهجم على أحد في حين ان النائب حكمت ديب اتهمنا بالتقصير، واعتبرناها ان جزء من المعركة الانتخابية بما انه ليش قادر على تأمين ثلث الحاصل”.

واعتبر انّ “البيان المشترك بين الامم المتحدة والاتحاد الاوروبي لم يطلع عليه لبنان رسميًا والوحيد الذي كان يعلم به جبران باسيل دون اي تحرك من اجل استخدامه لـ”التقويص” علينا”.

وشدّد بوعاصي على انه “وزير الشؤون الاجتماعية اللبناني وليس السوري”، مضيفاً “اختصاصي هو الشعب اللبناني اما بالنسبة للنازح السوري فلدي مسؤولية اخلاقية وانسانية تجاهه، وسأحافظ على كرامة كل انسان موجود على الاراضي اللبنانية، ولا يجب انتظار الحل السياسي في سوريا من اجل عودة النازحين”.

وتابع: “عندما بدأ النزوح السوري لم تكن القوات اللبنانية في الحكومة في حين أن التيار الوطني الحر كان لديه 10 وزراء، فماذا فعلتهم كي لا يصل العدد الى مليون ونص نازح”؟

واضاف: “ان كنت تريد ان تعمل ولم يدعوك ان تعمل، الافضل ان تسكت وتدع غيرك يعمل بما انك لا تسطيع ان تفعل شيئًا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!