اخبار محليةالرئيسية

الإشتراكي يسلّم  الضالعين بإطلاق النار في إشكال ​الشويفات

تسلّمت ​مديرية المخابرات​ في الجيش اللبناني الضالعين بإطلاق النار في إشكال ​الشويفات​ من مناصري “​الحزب التقدمي الإشتراكي​”، ويجري العمل على تسليم مطلقي النار من مناصري “​الحزب الديمقراطي اللبناني​”.

وأكد وكيل الداخلية في “​الحزب التقدمي الإشتراكي​” في ​الشويفات​ “أنهم جربوا ان يفككوا رزمة التوحيد في المنطقة ولكن نحن لن نوصلهم الى مطلبهم”، مشيراً الى “اننا نعزي أهل الفقيد وهذا شهيدنا وشهيد أهل الشويفات”.

وفي مؤتمر صحفي له، أوضح وكيل الداخلية في الحزب أنه “بالنسبة للفاعل هو من يتحمل المسؤولية وهو مسؤول أمن الوزير ​طلال أرسلان​ كان ضمن ​سيارة​ داكنة الزجاج، والفتنة بدأت برسالة صوتية ودعا الى اطلاق النار على كل من يقترب من مراكز الحزب “الديمقراطي اللبناني”، ونقل الرسالة الثانية كيف اعتدى على رئيس القلم”.

ولفت الى “أننا اليوم نحن شبابنا وأرواحنا ارواحنا ليست هبة لأحد، هذا المحرض والمخرب يجب أن يعاقب وعلى الدولة ان تتحمل المسؤولية وهذا البلد اذا فيه عهد صالح فليتفضلوا الى الشويفات ليحاسبوا من بدأ بالفتنة”، متمنيا على الدولة ان تستكمل عملها في هذا الإطار”.

وأكد الوكيل أن “الفاعل لا زال هاربا وهو نفسه المحرض على افتعال المشاكل، هو نفسه منفذ ومخطط لهذه الغوغائية ونحن لسنا بمزرعة ولا نقبل أن تكون هذه الغوغائية مسيطرة علينا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى