اخبار عربيةالرئيسية

هل نجا الملك سلمان من محاولة إغتيال؟

تقارير تؤكد وقوع تبادل لإطلاق النار بين الأمراء داخل القصر

انتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي ظهر فيه إطلاق نار في حي الخزامي الذي يحتوي على عدد من القصور الملكية بالعاصمة السعودية الرياض وسط تضارب الأنباء حول حقيقة ما حصل.

إذ أكد المتحدث باسم الشرطة السعودية أنه جرى إطلاق النار على طائرة بدون طيار ترفيهية في حي الخزامى الذي تقع فيه قصور ملكية عدة في العاصمة السعودية الرياض.

إلى ذلك، أفادت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية عن ورود تقارير تؤكد “وقوع تبادل لإطلاق النار بين الأمراء داخل القصر فيما الوضع في الرياض متوتر للغاية وحركة الشرطة في كل مكان والشركات مغلقة”.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية عن الناشط السعودي غانم الدويسري أنه علم من مصدر في الديوان الملكي، قيام الجهات المعنية بنقل العاهل السعودي إلى قاعدة جوية عسكرية لحمايته.

من جهتها أفادت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول سعودي، السبت، بأن الملك سلمان بن عبد العزيز لم يكن بالقصر الملكي لحظة تعامل القوات السعودية مع  الطائرة دون طيار بمنطقة الخزامي بالعاصمة الرياض.

وأضافت رويترز أن الملك سلمان كان بمزرعته بالدرعية.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، مساء السبت، إن القوات الأمنية أسقطت طائرة بلا طيار بجانب القصور الملكية في منطقة الخزامي بالعاصمة الرياض.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!