اخبار محليةالرئيسية

بري عرض الوضع المعيشي مع الأسمر وإستقبل وفدا علمائياً من صيدا

عرض رئيس مجلس النواب اﻻستاذ نبيه بري اليوم في دارته في المصيلح مع رئيس اﻻتحاد العمالي العام بشارة اﻻسمر الاوضاع النقابية والعمالية والمعيشية بحضور المسؤول العمالي المركزي في حركة أمل علي حمدان .

وقال اﻻسمر بعد لقائه الرئيس بري : تشرفت بلقاء دولة الرئيس نبيه بري الراعي اﻻول للحركة العمالية في لبنان وعرضنا شؤونا وشجونا نقابية تختص باﻻتحاد العمالي العام ، وتمنينا ان تنتج اﻻنتخابات النيابية المقبلة سلطة وطنية فعالة تسهم في تحسين الواقع العمالي في لبنان .

واضاف: طبعا ومع اعادة انتاج السلطة بعد نتائح اﻻنتخابات سيكون هناك حكومة جديدة امامها مشاكل كثيرة، ويجب ان تعالجها وفي مقدمها العمالة اﻻجنبية، والصرف التعسفي، وحد ادنى جديد للاجور ، واكمال مفاعيل سلسلة الرتب والرواتب، وغيرها من اﻻمور النقابية. ودولته اكثر من ايجابي باعتباره يمثل طليعة للحركة العمالية .

كما استقبل الرئيس بري وفدا علمائيا من مدينة صيدا ضم الشيخ غازي حنينة ، الشيخ صهيب حبلي ، الشيخ سعيد قاسم ، الشيخ محمد فريد قدورة والشيخ شادي خليف . واشاد الوفد بمواقف رئيس المجلس النيابي الوطنية الجامعة على المستوى الاسلامي – الاسلامي وعلى المستوى الوطني العام .

 

يلفت موقع Daily Lebanon الى أنه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره، لذا اقتضى التوضيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!