اخبار محلية

الزهيري يعلن عن برنامجه وخططه المستقبلية

 

تناولت الحلقة السادسة من برنامج طلبنا النشرة الذي يقوم موقع “النشرة” بإعداده للتعريف بالمرشحين للإنتخابات النيابية رجل الأعمال رجا الزهيري وهو مواليد العاصمة بيروت في  18 تموز سنة 1978، والده المختار السابق رفيق الزهيري، والدته  السيدة مي أبو زكي.

وتضمنت الحلقة مقابلات مع والدة الزهيري التي تحدثت عن طفولة ونشأة نجلها رجا الزهيري وطموحاته في الحياة، والمراحل التي مر فيها خلال سنوات الدراسة.

بدورها تحديث زوجته سارة عن كيفية تعارفهما وحفل الزفاف والعلاقة التي توطدت بينهما بعد الزواج، وتطرقت الى شخصيته الناضجة وتحملة للمسؤولية.

كما كانت مقابلة مع نجله آدم الذي أعرب عن مدى محبته لوالده الذي لا يرفض له طلبا.

من جهته تحدث وجيه دامرجي صديق المرشح الزهيري عن شخصية ونجاحه في عالم الأعمال وأعرب عن أمله بوصول صديقه الى البرلمان لان المواطنين يبحثون عن الوجوه الشابة.

وفي الختام تحدث الزهيري عن ظروف ترشحه وبرنامجه السياسي وخططه المستقبلية لا سيما انشاء المساكن لأبناء بيروت ووفق قروض ودفعات صغيرة، بالاضافة الى الغاء قانون الايجارات الجائر بحق المسأجرين القدامى، وعن الكوتا الملزمة للمؤسسات الخاصة بتوظيف نسبة 20 – 25 من أبناء بيروت، واعطاء الأم اللبنانية الجنسية لأبنائها، واحباط الهواجس للمواطنين المسيحيين، وأشار الزهيري الى انه ابن بيروت قبل ان يكون درزياً، والى الدروز أكد لهم حقهم في المحافظة على تربة دروز بيروت معاهدهم بأن يكن وفياً لدروز بيروت ومنع التعدي على حقوقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى