اقتصادرياضة

سقلاوي افتتح ملعباً في العباسية: المشاريع مستمرة لتنمية كلّ لبنان

رعى رئيس إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية المهندس ناصيف سقلاوي حفل افتتاح ملعب كرة القدم في بلدة العباسية، الذي أنجزته إدارة حصر التبغ والتنباك، على أرض الملعب، بحضور رئيس إتحاد بلديات قضاء صور المهندس حسن دبوق ونائبه حسن حمود، رئيس بلدية العباسية خليل حرشي، عضو المكتب السياسي لحركة أمل محمد غزال وممثلين عن الحركة وحزب الله وفاعليات تربوية وثقافية وبلدية ورياضية ومخاتير.

قدمّ للاحتفال علي كلش، وتحدّث فيه حرشي الذي أكد أهمية “التطوّر الإداري والإنتاج الذي تتحلى به هذه الإدارة دون الإدارات اللبنانية كافة”، وقال: “إننا على يقين بأنّ المهندس سقلاوي ينفذ رؤية الإمام السيد موسى الصدر ودولة الرئيس نبيه بري في هذا المجال وغيره من المجالات”.

بدوره، قال سقلاوي: “هذا الملعب الرياضي هو عربون عرفان وتقدير للشهداء الأبرار الذين صنعوا النصر، ونحن اليوم نرفع رايته، فدماؤهم أزهرت صمودا وتشبّثاً بالأرض والوطن”.

أضاف: “من أهمية هذا اللقاء الذي تكرّر في العديد من مناطق لبنان من شماله الى جنوبه، أنه لا يأتي فقط في موسم الانتخابات بل هو صفة تتبعها وتتبعنا بحب العطاء لكلّ الوطن ومن أجل الإنماء والعطاء، وليس كما يفعل الآن البعض حيث يطلون على المجتمع ببعض الزفت وحفنة من الخدمات””.

وأكد انّ “المشاريع مستمرة من أجل تنمية كلّ لبنان”، مشيداً بنشاط رئيس بلدية العباسية.

 

 

ثم قدم حرشي درع وفاء وتقدير إلى سقلاوي، وقدّم النادي الرياضي في العباسية درعين إلى سقلاوي وحرشي. وأزاح سقلاوي الستارة عن اللوحة التذكارية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!