اخبار محليةالرئيسية

جعجع: أين هي “ثورة الأرز” وأين قوى “14 آذار”؟

اعتبر رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع أنه “إن صحّت مقولة أن المقاومة هي القوّة الوحيدة التي يمكننا الإتكال عليها.. فعلى الدنيا السلام، ليس لأننا لا نريد المقاومة وإنما لأنه لن يعود هناك من دولة وفي هذه الحال لا وجود للبنان”، وقال: نحن أرباب المقاومة، وإن دعا داع على حدودنا الشماليّة أو الجنوبيّة أو الشرقيّة أو الغربيّة فنحن المقاومة التي ستقف بالمرصاد وستكون من خلال الدولة فقط.

وتطرّق جعجع خلال استقباله وفداً من مخاتير منطقة عكار إلى الوضع الإنمائي والخدماتي في منطقة عكار، قائلاً: “إن الجميع يعلم أن الخدمات والإنماء مسائل تراكميّة، لذلك لن أعدكم بأي شيء إلا أن وعدي الوحيد لكم هو أن أداءنا في عكار سيكون كما كان في قضاء بشري إن أعطيتمونا شرف تمثيلكم”.

وتابع جعجع: “إن البعض منكم يتساءل: أين هي “ثورة الأرز” وأين قوى “14 آذار”؟ أنا لا أخفي أن هناك تضعضعاً في رأس الهرم إلا أنه وحسن الحظ هناك تماسكاً على مستوى القاعدة الشعبيّة، فهناك من ترك هذه الثورة كما أن هناك من تعب من المواجهة ولكن “ثورة الأرز” مستمرة باعتبار أنه من دونها لا وجود للبنان لأن المنحى الآخر مرتبط بقضايا إقليميّة لا علاقة لنا بها”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!