اخبار عربية ودوليةالرئيسية
إيران أعلنت اختتام المحادثات الفنية في سويسرا

أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني اختتام المحادثات الفنية مع الولايات المتحدة في إطار المفاوضات في سويسرا بوساطة قطرية وباكستانية لإنهاء الحرب، وفق ما أفادت وسائل إعلام رسمية اليوم، بحسب وكالة “فرانس برس”.
وذكرت وكالة الأنباء الرسمية “إرنا” عبر تطبيق “تلغرام” أن “نائب وزير الخارجية ورئيس الفريق التفاوضي الفني الإيراني كاظم غريب آبادي، أعلن اختتام المحادثات بين الدول الأربع والتوصل إلى اتفاق بشأن إطار المفاوضات المستقبلية”.
أضافت الوكالة أنه “تقرر أيضا تشكيل أربع مجموعات عمل تتعلق بإنهاء العقوبات، والشؤون النووية، وإعادة الإعمار والتنمية الاقتصادية، والمراقبة والتنفيذ”.




