الرئيسيةرياضةمجتمع ومنوعات

نادي “ليون هارت” ينظم بطولة كأس الصيف الخامس برياضة المواي تاي في حدث رياضي مميز ببلدة شارون

تغطية خاصة موقع دايلي ليبانون

في حدث رياضي مميز على صعيد لبنان عموماً ومنطقة الجبل بشكل خاص، نظم نادي “ليون هارت” (صوفر وشارون) بقيادة المدرب ناجي الصايغ بطولة كأس الصيف الخامس برياضة المواي تاي، بإشراف لجنة تحكيم من الإتحاد اللبناني للمواي تاي، وذلك في مدرسة شارون الرسمية وبحضور نائب رئيس الإتحاد اللبناني لرياضة المواي تاي العميد الركن المتقاعد أمين أبو مجاهد، رئيس بلدية شارون مهنا البنا، القاضي رائد الصايغ، رئيس بلدية شارون الأسبق يوسف علي الصايغ، مدير متوسطة شارون الرسمية الأستاذ سليم الأحمدية، مدير موقع دايلي ليبانون الصحافي يوسف الصايغ، وحشد من المهتمين بالشأن الرياضي وفعاليات إجتماعية، وأهالي اللاعبين المشاركين بالبطولة.
تميز النشاط بمشاركة ستة عشر من الأندية الرياضية من مختلف المحافظات والمناطق اللبنانية لا سيما من العاصمة بيروت والاقليم وصور وبصاليم وعرمون وعاليه والشوف ومناطق أخرى، وأجريت المباريات على حلبة أولمبية بمقاسات دولية، بينما أجريت المباريات للفئات العمرية الصغيرة على حلبة أرضية، وتخطى عدد المشاركين الـ200 لاعب من مختلف الفئات.
وكان لافتا الجهود التي بذلها أعضاء فريق نادي “ليون هارت” (صوفر وشارون) في تنظيم هذا الحدث الرياضي المميز، لا سيما على صعيد تكريم اللاعبين من مختلف الفئات العمرية، وتقديم الميداليات والشهادات وحسن الإستقبال والضيافة للأندية واللاعبين، وتقدم فريق النادي المنظم – “ليون هارت” (صوفر وشارون) بطل لبنان للعامين 2018 و2019 للناشئين كريم ناجي الصايغ.

رئيس البلدية
ونوّه رئيس بلدية شارون مهنا البنا بالحدث الرياضي اللافت والمميز الذي شهدته بلدة شارون على مستوى رياضة المواي تاي، وأشاد بالجهود التي بذلها المدرب ناجي الصايغ وأعضاء نادي “ليون هارت” من أجل إنجاح هذا اليوم الرياضي المميز، وأكد على أهمية الرياضة كأحد عوامل النهوض بالمجتمع والإرتقاء به نحو الأفضل، من خلال الحد من الآفات الإجتماعية التي يواجهها الجيل الشاب من خلال تعزيز الرياضة على أنواعها، وأكد رئيس البلدية على دعم كل حدث من شأنه تعزيز الروح الإيجابية في المجتمع.
الصايغ
من جهته توجه المدرب ناجي الصايغ بالشكر من كل الاندية التي شاركت من مختلف المناطق اللبنانية، وأعرب عن تقديره للاتحاد اللبناني للمواي تاي والى أعضاء لجنة التحكيم على جهودهم الجبارة التي ساهمت بإنجاح النشاط الرياضي المميز.
وأكد المدرب الصايغ على أهمية دور الرياضة في تعزيز أواصر العلاقة بين مختلف المناطق اللبنانية، وشدد على أهمية العمل من أجل توجيه الجيل الجديد نحو الرياضة للنهوض بوطنه والنجاح في الحياة بشكل عام، ولفت الى أن الايجابية في الحياة لا تتجزأ والرياضة جزء أساسي في هذا المجال.
وأثنى الحاضرون والمشاركون على الحدث الرياضي اللافت الذي إستضافه نادي “ليون هارت” (صوفر وشارون) بقيادة المدرب المميز ناجي الصايغ، ما يؤكد على أهمية العمل من أجل تعزيز الشأن الرياضي والإهتمام به لما فيه من فائدة على المجتمع لا سيما الجيل الشاب.
كما كانت تغطية إعلامية مباشرة من قبل موقع shouf tv قدمها الأستاذ زاهر كرامة وتصوير الزميل نصر بو كروم، حيث تمت إستضافة رئيس البلدية مهنا البنا، والمدرب ناجي الصايغ وعدد من اللاعبين والمشاركين في الحدث الرياضي المميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى