اخبار محلية

رعد: العدو لن يستطيع أن يُغيّر المعادلة فالشلل يأكله من داخله

لفت رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد إلى أنّ واقع العدوّ “الإسرائيلي” الآن أصبح مهترئًا من داخله ولا يقوى على الوقوف ولو زُوّد بأحدث أنواع الأسلحة”، مؤكدًا أنَّه “لن يستطيع أن يُغيّر المعادلة فالشلل يأكله من داخله والعفن يُصيبه من رأسه حتى أخمص قدميه”.

وخلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه حزب الله في بلدة صير الغربية للشهيد السّعيد المجاهد على طريق القدس علي جعفر معتوق، قال النائب رعد إن “الانقسامات والترهّلات والاختلافات المُعيقة عن التخطيط الجدّي والرؤية الصحيحة التي يعيشها العدو تمنعه من أن يواصل تحدّيه وأن ينجح فيه”.

ولفت إلى أنّ “الفشل الذريع الذي سيسقط فيه العدوّ بعد كلّ ما فعله من اعتداءات وبعد كلّ ما استخدمه من أسلحة سيجده سرابًا”.

وبيّن رئيس كتلة الوفاء للمقاومة أنَّ “مهمّتنا في الوقوف إلى جانب المظلوم ومواجهة أهل الظلم بأنّ نُنجِز تكليفنا والنّصر بيد الله، والله لا ينصر إلّا الصّادقين”.

وختم النائب رعد متوجهًا إلى الحضور بالقول: “أنتم المنتصرون يا أهل المقاومة، ويا أحبّاء الشهداء، والشهداء هم المداميك التي يفتحون من خلالها الطرق الميسرة لتحقيق الانتصار الكبير”.

يُذكر أنَّه إلى جانب رئيس كتلة الوفاء المقاومة حضر مسؤول منطقة جبل عامل الثانية في حزب الله علي ضعون، وشخصيات وفعاليات، عوائل الشهداء، علماء دين، وحشد من الأهالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى