اخبار محليةالرئيسية

المقاومة الإسلامية تنفذ سلسلة عمليات ضد مواقع العدو وتحقق إصابات مباشرة

دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 15:10 من بعد ظهر يوم الثلاثاء ‌‏25-6-2024 موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة.

وشنَّت المقاومة الإسلامية ‏هجومًا جويًا بسرب من المسيّرات الانقضاضية على مقرٍّ ‏لوائيٍ تابع للفرقة 91 في ‏منطقة “ناحل غيرشوم”، مستهدفة أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود العدو، ما أدى ‏إلى إيقاع عدد من الإصابات بينهم واندلاع النيران داخل المقر، وذلك ردًا على اعتداء العدو “‏الإسرائيلي” الذي استهدف منطقة البقاع.

كما ‏استهدف مجاهدو المقاومة موقع بياض بليدا بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة، وموقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 15:10 من بعد ظهر يوم الثلاثاء ‌‏25-6-2024 موقع بياض بليدا بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة.

ورداً على اعتداء العدو ‏الإسرائيلي الذي طال منطقة البقاع، شنّت المقاومة الإسلامية ‏هجوما جويا بسرب من المسيرات الانقضاضية على مقر ‏لوائي تابع للفرقة 91 في ‏منطقة “ناحل غيرشوم”، مستهدفة أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود العدو، مما أدى ‏إلى إيقاع عدد من الإصابات بينهم واندلاع النيران داخل المقر.

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى