اخبار محليةالرئيسية

المقاومة الإسلامية تستهدف مزيدا من مواقع وتجمعات العدو وتحقق إصابات مباشرة

واصلت المقاومة الإسلامية اليوم الخميس تنفيذ  العمليات ضد مواقع وثكنات العدو وتحقيق إصابات مباشرة بصفوف قوات العدو ومراكزه العسكرية، وفي السياق  استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية الساعة 9:05 من مساء الخميس 13-6-2024 انتشارًا لجنود العدو الصهيوني في حرش أدميت بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة”.

كذلك استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية الساعة 8:41  مساء الخميس 13-6-2024 انتشاراً لجنود العدو الصهيوني في حرش ‏نطوعا بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة. ‏

كما وأفادت “المقاومة الإسلامية” في بيان، أن “مجاهديها استهدفوا في الساعة 8:41 من مساء الخميس 13-6-2024 انتشاراً لجنود العدو الصهيوني في حرش ‏عداثر بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة”.

وعند الساعة 08:00 من مساء الخميس 13-6-2024، استهدفت المقاومة الإسلامية انتشاراً لجنود العدو الإسرائيلي في ‏‏محيط موقعي الرمثا و السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة”.

اعلنت “المقاومة الاسلامية” في بيان، انه “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدونا عند الساعة 07:30 من بعد ظهر يوم الخميس 13-6-2024، انتشارا لجنود العدو الإسرائيلي في حرش دوفيف بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.

كذلك استهدف “نقطة تموضع لجنود العدو في وادي يرؤون بالصواريخ الموجهة وأصابوه إصابة مباشرة، وأوقعوهم بين قتيل وجريح”.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى