اخبار عربية ودوليةالرئيسية

مسيرات مليونية في اليمن بعنوان “مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”

في كل أسبوع يؤكد الشعب اليمني موقفه الثابت الداعم للقضية الفلسطينية من خلال طوفان بشري في مختلف المحافظات والساحات.

مسيرات الجمعة 24-05-2024 حملت شعار “مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”، شهدت رفعًا للأعلام اليمنية والفلسطينية، ورايات الحرية واللافتات المنددة بالمجازر وحرب الإبادة التي تشنّها أميركا والعدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني المظلوم منذ أكثر من 7 أشهر.

وخلال التظاهرة، أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، أنه وفي إطار المرحلة الرابعة من التصعيد، “نفّذنا ثلاث عمليات نوعيّة في البحور الأحمر والعربي والمتوسط”.

بيان المسيرات

بيان المسيرات أدان قرار محكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية الذي استند إلى أكاذيب وافتراءات وتلفيقات لا صحة لها مقابل إغفال جرائم كبرى للعشرات من كبار مجرمي العدو الأميركي الصهيوني.

وفي السياق، حيّا العمليات البطولية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد، كما بارك علميات المقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق، والتي تزداد وتيرتها يومًا بعد يوم.

وتقدّم البيان بالتعازي والمواساة إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادةً وحكومةً وشعبًا باستشهاد الرئيس الشهيد السيد إبراهيم رئيسي ورفاقه.

كما جدّد الدعوة لكلّ شعوب العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأميريكية و”الإسرائيلية” والشركات الداعمة لدول العدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى