اخبار محليةالرئيسية

ذبيان يزور السفارة الإيرانية معزياً.. الرئيس رئيسي ورفاقه شهداء على طريق القدس

زار رئيس تيار صرخة وطن جهاد ذبيان على رأس وفد ضم عدداً من رجال الدين مقر سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان، حيث تم تقديم التعازي الى سعادة السفير مجتبى أماني وأركان السفارة بإستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية د. أمير عبد اللهيان ورفاقهما الشهداء.


وسجل ذبيان كلمة في سجل التعازي توجه بها الى سماحة المرشد الأعلى للثورة الإمام علي الخامنئي والقيادة الإيرانية والشعب الإيراني الشقيق وعوائل الشهداء أعرب فيها عن عميق مشاعر الحزن بعد هذه الحادثة الأليمة التي أسفرت عن إستشهاد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية ووزير الخارجية وثلة من العلماء والمسؤولين في الجمهورية الإسلامية، مشيرا الى أن هؤلاء الشهداء يفتقدهم محور المقاومة بأسره، حيث أن إيران تشكل أحد أعمدة هذا المحور في مواجهة المشروع الصهيو – اميركي.


وختم ذبيان مؤكدا أن الرئيس الشهيد إبراهيم رئيسي ورفاقه هم شهداء على طريق القدس وهم الذين إرتقوا في زمن معركة طوفان الأقصى المباركة التي أعادت فلسطين الى صدارة القضايا الإنسانية والعادلة في العالم، حيث نشهد كيف أن الرأي العام العالمي بات يحمل لواء فلسطين في ظل حرب الإبادة الصهيونية التي تتعرض لها منذ ثمانية أشهر من قبل كيان العدو الاسرائيلي وبدعم مطلق من سيده الأميركي الذي بات شريكا في هذه الجريمة التي ترتكب بحق الإنسانية جمعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى