الرئيسيةمجتمع ومنوعات

جمعية بلدتنا تستحق الوفاء تكرّم الأم بعيدها بحفل مميز في شارون

في إطار نشاطها الإجتماعي وتقديراً للأم وعطاءاتها أقامت جمعية بلدتنا تستحق الوفاء حفلاً تكريمياً بمناسبة عيد الأم وذلك في قاعة التضامن والوفاء في بلدة شارون، وحضر الحفل رئيس بلدية شارون مهنا البنا، وفد من فرع شارون في الحزب التقدمي الاشتراكي، الصحافي يوسف الصايغ، د. أكرم الأحمدية، وعدد من ممثلي الجمعيات والاندية وعدد من الهيئات والفعاليات وحشد من أمهات بلدة شارون والجوار.
بعد النشيد الوطني إستهل الحفل بكلمة تعريف ألقتها مارسيل البنا رحبت فيها بالحاضرين وحيّت الأم في عيدها، كما القى الدكتور أكرم الأحمدية قصيدة من وحي المناسبة.
كلمة رئيسة الجمعية
وألقت رئيسة جمعية بلدتنا تستحق الوفاء المختارة ديانا الأحمدية الدمشقي كلمة أكدت خلالها ان كل ما نقوم به من اجل الأم يبقى قليلاً فهي التي تسهر وتربي وتعمل من أجل عائلتها وأولادها، وتقدم كل ما تملك من اجل ان تكون عائلتها بأفضل حال ولو كان ذلك على حساب صحتها وراحتها، لأن همها الوحيد يكون نجاح أولادها وعائلتها في المجتمع”.
وأكدت رئيسة الجمعية على ضرورة العمل من اجل ان يكون الوطن بخخير كي تكون الامهات بأفضل حال مم خلال تأمين التعليم والطبابة والحياة الكريمة للمواطنين وهذه مسؤولية ملقاة على عاتق الجميع، وفي الختام شكرت رئيسة الجمعية الامهات على مشاركتهن في الحفل وتمنت لهن دوام الصحة والنشاط.
واختتم الحفل بقطع قالب الحلوى على أنغام باقة من الاغاني التي قدمها المطرب زهير العبيدي، كما تم توزيه الهدايا على الأمهات والتي ساهمت بتقديمها مختبرات شرف الدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى