الرئيسيةرياضة

الصفاء الفائز الأكبر في الأسبوع الثاني لسداسية الدوري

الاخبار

لم يكتمل الأسبوع الثاني من المرحلة السداسية الأولى للدوري اللبناني لكرة القدم بعد تأجيل مباراة الأهلي النبطية وطرابلس، التي كان من المفترض أن تُقام أمس على ملعب كفرجوز، بسبب الأوضاع في الجنوب. لكن ما أقيم من مباريات، وصل عدده إلى خمس، كان كافياً لإشعال المنافسة خصوصاً في سداسية الأندية الأوائل.

غاب التعادل عن المباريات، فكان هناك خاسرٌ ورابحٌ، ولكن الرابح الأكبر كان فريق الصفاء. فهو أسقط النجمة يوم السبت بهدف وحيد سجّله قاسم الوين خطأ في مرمى فريقه. فوز جعل الصفاء يتساوى في النقاط مع النجمة بـ15 نقطة لكل منهما مع تقدم النجمة في المراكز كوصيف بفارق الأهداف عن الصفاء، في حين بقي العهد بعيداً في الصدارة برصيد 18 نقطة.

أما الأنصار، فحلّ رابعاً برصيد 14 نقطة وبفارق نقطتين عن البرج الخامس، في حين بقي الراسينغ سادساً برصيد ثماني نقاط.في سداسية الأندية الأواخر أيضاً غاب التعادل، ففاز التضامن صور على الشباب الغازية (1-0) على ملعب بلدة أنصار في الجنوب سجّله اللاعب كيفن كوبمبا في الدقيقة 22. فوز رفع رصيد التضامن إلى سبع نقاط في المركز الرابع، في حين تجمّد رصيد الشباب الغازية عند النقاط الثلاث في المركز الأخير.
وعلى ملعب جونيه، كان الحكمة يحقّق فوزاً غالياً على شباب الساحل (2-1) سجّلهما للحكمة بوكونتا سار (28 و68)، مقابل تسجيل سامود قادري (75) هدف الساحل الوحيد. تقدم الحكمة إلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط، في حين بقي الساحل أولاً برصيد 10 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى