اخبار محلية

المرتضى اطلع من وفد “اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام” على إنجازاته وخططه

استقبل وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه في المكتبة الوطنية – الصنائع، وفدا من “اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام” ضم رئيس اللقاء عماد ياغي والمنسقين: غدير مرتضى، حسن عمرو، جوسلين يمين وسمر جابر.

وشكر الوفد المرتضى على “مواقفه الوطنية المساندة للمحور النقابي المقاوم ضد العدو الصهيوني، ولاطلاعه على إنجازات اللقاء في العام السابق وخطته للعام الحالي”، مثمنا “دور معاليه الرائد في الدفاع عن حقوق العاملين في القطاع العام، والموقف الشجاع من الشذوذ الجنسي التي يتم الترويج له بطرق مختلفة”.

كما استمع المرتضى لبعض المداخلات، مثمنا “الجهود المبذولة في هذا اللقاء، وأعطى الأمل في السعي لتحقيق المنجزات، بطريقة مدروسة مع ضرورة وجود الصبر الوفير، آخذا بالإعتبار المعوقات التي يمكنها أن تَحول دون تحقيق الأهداف في الأوقات المناسبة”، مؤكدا ان “الوقوف بوجه الأفعال الشاذة هو واجب وطني، اجتماعي، ديني وانساني، وأن الشعب اللبناني قد توحد بوجه هذه الممارسات”.

وشدد على أن “الوفاء يبقى بالعمل مع الأمل بحصول القطاع العام على الأمن والحماية الاجتماعية”، واعدا اللقاء بتلبية “أي نشاط يدعم حقوق العاملين في القطاع العام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى