اخبار محليةالرئيسية

وهّاب زار مراد: لحصة وازنة في الحكومة للفريق الوطني

استقبل رئيس حزب الاتحاد النائب عبد الرحيم مراد، بحضور عدد من قيادة الحزب، رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهّاب على رأس وفد من الحزب، وقد جرى التداول خلال اللقاء بالعديد من المواضيع اللبنانية الداخلية والاستحقاقات القادمة لا سيما تشكيل الحكومة بالإضافة الى الشؤون العربية.

وبعد انتهاء اللقاء قال وهّاب “زرنا معالي الوزير مراد لتهنئته بالانتخابات النيابية وبالنتيجة المميّزة التي حققها في البقاع الغربي وراشيا، وهي لمصلحة كلّ الفريق السياسي الوطني والقومي الذي ننتمي اليه”.

أضاف: “نحن اليوم على أبواب تشكيل الحكومة الجديدة وهذه الحكومة اذا التزمت المعايير الطائفية يجب أن يكون للفريق الوطني حصة وازنة فيها”.

وتابع وهّاب: “قيّمنا الوضع المالي والاقتصادي للبلد ونعتقد أنّ لبنان مقدم على مرحلة صعبة ويجب أن يكون هناك وزراء يتمتعون بالشفافية والنزاهة”.

من جهته قال مراد: “انتهينا من الانتخابات النيابة ونتمنى أن تتشكل حكومة شاملة وعادلة، لا سيما أنها ستكون أمام مهام مقبلة”، مضيفاً “المعروف أنّ هناك هجمة أميركية وصهيونية ويجب أن تكون الحكومة مستعدة لمواجهة التحديات وحلّ مشكلات البلد والسير به نحو الاستقرار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!