اخبار محليةالرئيسية

تويني استقبل وفداً يونانياً: المجازر الصهيونية هي الأكثر إجراماً

استقبل وزير الدولة لشؤون ​مكافحة الفساد​ نقوﻻ تويني وفداً يونانياً برئاسة وزير الدفاع السابق كونستانتينوس اسيفوس يرافقه وزير الطاقة والتنمية السابق ﻻفازاني باناغيوتوس والبروفسور باسياس فانفيرﻻس والدكتور ميكاليس توكتوبولوس وديونيسيس فلامياوتوس، وتمّ التداول بشؤون المنطقة والدور المساعد الذي تقوم به ​اليونان​ والجبهة الوطنية ممثلةً بوزير الدفاع السابق في دعم مصلحة ​لبنان​ في مياهه الإقليمية وحقه في استخراج موارده النفطية بكلّ حرية، وكذلك دعم حقوق الشعب الفلسطيني وقضية ​القدس​ باعتبارها مدينة فلسطينية عربية.

ونوّه الوزير تويني بجهود القوى الداعمة للحرية في اليونان والشعب اليوناني لمؤازرة القضية العربية والفلسطينية، وبالدور الذي يمكن أن تلعبه اليونان إلى جانب قبرص في خلق محور أساسه العدالة والإنصاف في السياسة المشرقية لمنطقة ​الشرق الأوسط​ كونهما الأقرب إلى لبنان من بين البلدان الأوروبية.

كما اعتبر تويني أنّ المجازر التي يرتكبها مؤخراً العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين هي الأكثر إجراماً بحق البشرية ككلّ، ورأى أنه على المجتمع الدولي واليونان أيضاً إيصال صرخة بهذا الشأن لاعتباره اعتداء على الإنسانية جمعاء. وأضاف قائلاً إنّ كلفة نقل ​السفارة الأميركية​ إلى القدس كانت قتل الشهداء الأبرار الذين رووا مرة أخرى بدمائهم أرض فلسطين الطاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!