اخبار محليةالرئيسية

أرسلان يستقبل الحريري.. وأبو فاعور يهاجم بعنف

باب حاصبيا ​وليد جنبلاط​. أما النوافذ الاخرى او المداخل الضيقة لا تعبر عنها

شدد النائب ​وائل أبو فاعور​ على أن “زيارة رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ الى ​حاصبيا​ ليست استفزازاً، وأهلا وسهلا بالحريري فهذه منطقته وهو رئيس حكومة كل لبنان”، مؤكدا “أننا لسنا معنيين بالزيارة وهي اعلان عن تحالف سياسي”.

واعتبر أبو فاعور في حديث تلفزيوني أن “هذا التحالف ليس له قاعدة سياسية وهو تحالف هجين سينقضي في السادس من ايار ليلا”، مشيرا الى أن “للبيوت أبوابها وباب حاصبيا ​وليد جنبلاط​.، أما النوافذ الاخرى او المداخل الضيقة لا تعبر عن حاصبيا ولم نكن نتمنى ان يحصل هذا الامر وكنا نتمنى ان يقوم الاشتراكي وأهالي حاصبيا بالواجب اتجاه الحريري ولكن بسبب المناخ السياسي للزيارة آثرنا أن نبقى بعيدا عنها”.

ومن الواضح أن كلام أبو فاعور يستهدف وزير المهجرين طلال ارسلان الذي إستقبل الحريري في السرايا الشهابية بحاصبيا، حيث قال: “إن الحريري قيمة اساسية في هذا البلد وعلى الجميع ان يعترف بذلك الحلفاء والخصوم”، وتوجه إليه بالقول: “اكتشفت فيك الطيبة والنية الصافية في محاولاتك الدؤوبة للنهوض بهذا البلد”.

واضاف إرسلان: “البعض يحاول احتكارك وتشويه ما تصبو انت لهذا البلد من خلال ما تعودوا عليه في السابق، من اعتماد السلطة وقوتها لتطويع الناس والتضييق على الناس في مصالحهم ولقمة عيشهم”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!