اخبار محلية

جنبلاط: أين التنظيم المدني؟

نشر رئيس “اللقاء الديموقراطي” النائب وليد جنبلاط صورة عبر حسابه الخاص على “تويتر” وغرّد قائلاً: “انظروا الى هذا المنظر الطبيعي، غابة الارز في معاصر الشوف وانظروا الى هذه البشاعة العمرانية لمهندس أو لشخص لا علاقة له بجمال الطبيعة او بالفن المعماري للأبنية الجميلة في معاصر الشوف”.

وأضاف: “ان هذه الشغلة التي لا توصف جريمة مثل الابراج وسط بيروت القديمة او ما تبقى منها. أين التنظيم المدني؟”.

انظروا الى هذا المنظر الطبيعي ،غابة الارز في معاصر الشوف وانظروا الى هذه البشاعة العمرانية لمهندس او لشخص لا علاقة له بجمال الطبيعة او بالفن المعماري للابنية الجميلة في معاصر الشوف .ان هذه الشغلة التي لا توصف جريمة مثل الابراج وسط بيروت القديمة او ما تبقى منها.اين التنظيم المدني؟

وتابع: “بشيء من التوجيه امنعوا هذا النوع من العمار الذي يشكل كارثة على الطبيعة والقرى الجميلة وعلى صاحب المشروع الذي اتاه باش مهندس وورطه في مشروع مكلف قد يستحيل السكن فيه.لا بد من رسم في التنظيم المدني لهدم تلك النتؤات واعادة اعمارها وفق الحد الادنى من المقاييس المقبولة”.

بشيئ من التوجيه امنعوا هذا النوع من العمار الذي يشكل كارثة على الطبيعة والقرى الجميلة وعلى صاحب المشروع الذي اتاه باش مهندس وورطه في مشروع مكلف قد يستحيل السكن فيه .لا بد من رسم في التنظيم المدني لهدم تللك النتوؤات واعادة اعمارها وفق الحد الادنى من المقاييس المقبولة

كما سأل جنبلاط: “بالمناسبة أين مهندس الاتحاد الذي وعدنا به كي ينسق مع زاهر الغصيني والتنظيم المدني كي لا يحمل رئيس البلدية الصديق جورج عربيد المسؤولية؟”. وأضاف: “قيل لي ان عمارات مشابهة قامت في محيط غابة الارز في الباروك. هناك خلل عام يبدو في التنظيم المدني في بيت الدين لا بد من اصلاحه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى