اخبار محليةالرئيسية

استئناف أعمال البحث عن مفقودين في جويا والغارة على باتوليه دمّرت محطة المياه

استأنفت فرق من الدفاع المدني صباحا، أعمال البحث صباحا عن مفقودين في جويا، جراء الغارة المعادية أمس، حيث كانت تمكنت من سحب جثث 5 شهداء.

وفي متابعة للغارة على باتوليه، تم استهداف محطة مياه في البلدة، ما أدى إلى تدميرها وتوقف أعمال الضخ عن ما تبقى من سكان فيها.

كما أقدمت قوات العدو على نسف منتجع البياض السياحي.

ومن جهة أخرى، حلّق الطيران المسيّر المعادي فجرا، فوق منطقة صور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى