اخبار محليةالرئيسية

شهداء وجرحى في العدوان الإسرائيلي المستمر على لبنان

أفاد مندوب “الوكالة الوطنية للإعلام” في بعلبك، بأن عدد شهداء المجزرة التي ارتكبها الطيران المعادي في بلدة النبي شيت ارتفع إلى ثلاثة شهداء هم: لاعب نادي تجمع شباب بعلبك الكابتن مالك رضوان الموسوي، محمد حمزة نور الدين الموسوي، وأحمد علي العموري، إضافة إلى أربعة جرحى، وما زالت جرافة تعمل على رفع الأنقاض في المكان المستهدف.

وأفاد مندوب “الوكالة الوطنية للإعلام” في صور بأن مدفعية العدو قصفت أطراف بلدة عين إبل، مما أدى إلى نشوب حرائق في الأحراج.

ويواصل العدو الاسرائيلي تنفيذ غاراته المعادية على القرى الجنوبية والبقاعية في لبنان، حيث اغار الطيران الحربي المعادي قرابة السادسة والربع من مساء اليوم، مستهدفا منزلا في بلدة تول ودمره، واتبعها بغارة مماثلة في المنطقة ذاتها.

وقصفت مدفعية العدو بلدة الخيام، في حين أغار الطيران الحربي على بلدتي الرمادية والشعيتية.

وأغار الطيران الحربي المعادي اغار قرابة الخامسة الا ثلثا من بعد ظهر اليوم، مستهدفا منزلا في بلدة خربة سلم، ما ادى الى اصابات وتدمير المنزل.

ونفذ الطيران المعادي غارة على مبنى في بلدة خربة سلم وأفيد عن أن الحصيله الاوليه 4 شهداء و4 جرحى.

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي عصر اليوم غارة جوية مستهدفا بلدة كونين في قضاء بنت جبيل.

وشن أيضا غارة جوية مستهدفا بلدة الطيري في قضاء بنت جبيل، وترافق ذلك مع قصف مدفعي معاد طاول بلدتي كونين وبيت ياحون.

كما تتعرض منذ الرابعة الا ربع من عصر اليوم اطراف بلدة الغندورية لقصف مدفعي معاد.

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي بعد ظهر اليوم سلسلة غارات جوية مستهدفا مركز الهيئة الصحية الاسلامية في بلدة خربة سلم في قضاء بنت جبيل

وشن الطيران الحربي المعادي غارة استهدفت بلدة البازورية واطراف بلدة يانوح ونفذت مسيرة معادية غارة على بلدة صديقين.

كما استهدفت مسيرة معادية سيارة عند محلة السكرة طريق عام القاسمية – برج رحال مما ادى الى استشهاد سائقها وقد عملت عناصر كشافة الرسالة الاسلامية على نقله الى مستشفى جبل عامل في صور.

ونفذ الطيران الحربي الاسرائيلي قرابة الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم غارة جوية مستهدفا المنطقة الواقعة بين بلدتي جبشيت وعبا.

واستهدفت غارتان مجرى نهر الليطاني شمال غرب البويضة تحت مار الياس، وتسببتا باندلاع النيران في مزرعة بيت راشد حيث أشجار الزيتون .

وفي بعلبك تم استهداف سيارة “بيك أب” على الطريق الرئيسية في بلدة قصرنبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى