مجتمع ومنوعات

شباب المشاريع” تبحث مع وزير الشباب والرياضة حملات التوعية لحماية الشباب من مخاطر محدقة

زار وفد من جمعية شباب المشاريع وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس بحضور مدير عام الوزارة فاديا حلال والمهندس محمد عويدات، وتألف الوفد من النائب الدكتور عدنان طرابلسي، نائب رئيس الجامعة العالمية الدكتور بدر الطيش، المدير الأكاديمي للجامعة العالمية الدكتور أحمد شاتيلا، رئيس جمعية شباب المشاريع الدكتور محمود دعبول وأعضاء الهيئة العامة المهندس عزت بيضون والدكتور جاد الخرفان والدكتور نبيل منيمنة.

تخلل اللقاء عرض تقرير تمثيل جمعية شباب المشاريع لبنان بشخص الدكتور منيمنة في “الملتقى الشبابي الدولي الثاني للذكاء الاصطناعي” وحصول لبنان على مركز من بين أقوى خمسة أبحاث من أصل 125 بحثًا مقدمًا من دول أميركا والصين وروسيا ودول عربية وغيرها.

كما تضمن اللقاء التباحث في التعاون بين الوزارة والجمعيات الشبابية اللبنانية لإطلاق حملات توعية شبابية تتناول حماية الشباب من مخاطر محدقة كالمخدرات والانتحار، إضافة إلى عرض بعض المشاريع والأبحاث التي تقوم بها الجامعة العالمية وجمعية شباب المشاريع.

وهنأ الوزير الوفد على هذا الإنجاز وأعرب عن استعداد الوزارة لدعم المبادرات المفيدة وحملات التوعية التي تقوم بها الجمعية في مختلف الجامعات والمدارس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى