اخبار محلية

مديرية مجدلبعنا في “القومي” تنظم ندوة عن دور الإعلام في المقاومة 

أقامت مديرية مجدلبعنا التابعة إلى منفذية الغرب في الحزب السوري القومي الإجتماعي ندوة بمناسبة يوم الأرض الفلسطيني بعنوان (دور الإعلام في المقاومة “غزة نموذجاً”) ألقاها الإعلامي والمحلل السياسي غسان سعود وعميد الإعلام في الحزب السوري القومي الإجتماعي ماهر الدّنا، وقد عرفت وأدارت الندوة الإعلامية زينة حمزة.

حضر الندوة الى جانب عدد من رجال الدين، ممثلون عن الاحزاب والقوى السياسية، رؤساء ومخاتير وممثلي الجمعيات والأندية والهيئات الدينية والتربوية والصحية، كما حضر رئيس المؤتمر القومي وليد زيتوني منفذ عام المتن الاعلى فخر ابو فخر، منفذ عام الغرب وائل ملاعب وعدد من مسؤولي المناطق في الحزب القومي، وحشد من المواطنين والاصدقاء.
وتحدث الضيوف حول أهمية دور الإعلام ودور كل فرد بما يمتلك من وسائل إعلامية من أجل إيصال الصورة الحقيقية لطبيعة المعركة وتأثير هذا الدور على الرأي العام عالميا في ما يتعلق بالمسألة الفلسطينية، كما تطرق عميد الإعلام في الحزب القومي إلى دور الحزب في الحرب ومشاركة نسور الزوبعة كأحد أعمدة المقاومة الأساسية، موجها التحية إلى عوائل القوميين الذين يدفعون بأبنائهم إلى ساح الجهاد.
بعد ذلك كان عدد كبير من الأسئلة التي وجهها الحضور وتمت الإجابة عليها من الضيفين والتي تناولت كافة المسائل المتعلقة بواقع الأمة والمعركة القائمة في فلسطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى