مجتمع ومنوعات

ورشة عمل لجمعية عليا ماري الخيرية تحت عنوان “التحدّيات الإجتماعيّة التي يواجهها تلاميذنا في المدرسة والمجتمع”

نظمت جمعية عليا ماري الخيرية ورشة عمل تحت عنوان “التحدّيات الإجتماعيّة التي يواجهها تلاميذنا في المدرسة والمجتمع” حاضر فيها عميد الطلاب في الجامعة الأميركية في بيروت رائد محسن وذلك في ثانوية صوفر الرسمية حيث حضر ورشة العمل مديرة الثانوية المربية ريما الأحمدية والهيئة التعليمية والإداريّة، رئيس الجمعية رواد الصايغ ممثلاً السيد نمر الصايغ وأعضاء الجمعية، المربية ليلى زيدان عبد الخالق وطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية.
المربية ريما الأحمدية شكرت كل من ساهم في إنجاح هذه الندوة التي تتناول موضوعا بالغ الأهمية يمس حياة تلاميذنا وتطورهم الفكري والنفسي.


واعتبرت أن الثقافة هي عملية تحول ترفع الإنسان من مجرد الوجود إلى الوعي بوجوده وهذه الكلمات ترسم خارطة طريق لنا في التعامل مع التحديات الإجتماعية التي يواجهها تلاميذنا داخل المدرسة وخارجها،
وأعربت الاحمدية عن امتنناها العميق لجمعية عليا ماري الخيرية بشخص مؤسّسها السيد نمر الصايغ صاحب الأيادي البيضاء لتعاونه الدائم والمثمر مع ثانوية صوفر الرسمّية، اذ أنّ مثل هذا التعاون يتيح الفرصة لتقديم أفضل الطرائق والسبل التعليمية والتنموية لتلامذتنا.


وتوجهت بالشكر والتقدير للدكتور رائد محسن الذي يعمل جاهداً على إثراء هذه الندوات بخبرته ومعرفته التي تشكل مصدر إلهام للجميع، وشكرت جميع من ساهم في التحضير والتنظيم لهذه الندوة، وخصّت بالشكر المربية ليلى زيدان عبدالخالق والسيد رواد الصايغ.
ومن جهتها، شكرت زيدان بإسم جمعية عليا ماري الخيرية إدارة ثانوية صوفر الرسمية على التعاون والعمل لإنجاح هذا النشاط، وتوجهت بالتقدير للدكتور رائد محسن على تلبية الدعوة، مؤكدة التصميم على عقد ندوات ولقاءات أخرى في المستقبل القريب تصبّ في مصلحة أبنائنا التلاميذ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى