مجتمع ومنوعات

منتدى الشباب الديمُقراطي اللبناني يُكرم رئيس الجامعة اللبنانية الدولية النائب الوزير السابق عبد الرحيم مراد

كرم منتدى الشباب الديمقراطي اللبناني رئيس الجامعة اللبنانية الدولية النائب الوزير السابق عبد الرحيم مراد، حيث قدم له درعاً تكريمياً كعربون وفاء وتقدير لما تقدمه الجامعة من تعاون واهتمام على مختلف الصعد، وذلك خلال زيارة مُميزة ضمت وفدا كبيرا من اعضاء منتدى الشباب الديمقراطي اللبناني، برئاسة الدكتور مسعود الصايغ، وأعضاء الهيئة الإدارية ومنسقي وطلاب وخريجي الجامعة من مختلف الاختصاصات والفروع، وتقديراً للرعاية الخاصة لطلاب المنتدى في كافة فروع الجامعة واختصاصاتها.

بدوره شكر الوزير النائب الاستاذ عبدالرحيم مراد المنتدى قيادة وأعضاء وطلاب وخريجين على الزيارة ورحب بهم في جامعتهم التي لطالما اعتبروها بيتهم الثاني، وخص مراد بالشكر رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال أرسلان، مُتحدثاً عن عُمق الصداقة والأخوة التي تجمعهما.
بدوره شكر الدكتور مسعود الصايغ، الجامعة برئاستها وادارتها وعمدائها ورؤساء أقسامها وأساتذتها، على حجم الجهود الجبارة التي يقدموها في سبيل إرساء قواعد التميز الأكاديمي، والعطاء الدائم والمستمر للطلاب في مختلف فروع الجامعة المنتشرة في أرجاء الوطن والعالم.
أيضاً كان للطالبة المتفوقة من المنتدى الرفيقة سمر قيس مداخلة عبر اتصال فيديو، والتي حازت على منحة دراسية في رومانيا قدمتها لها الجامعة دعماً لتفوقها، حيث توجهت بالشكر للوزير مراد على منحها هذه الفرصة الثمينة لاستكمالها الدراسات العليا في الخارج.
كما وقدمت الطالبة في الجامعة بلسم اسماعيل لوحة فنية تذكارية من رسمها، للوزيرين عبد الرحيم وحسن عبد الرحيم مراد، كعربون محبة وتقدير لحجم الدعم الذي يقدمونه للطلاب دون تمييز.
وفي نهاية الزيارة تم التأكيد على التعاون والتنسيق بين الجامعة والمنتدى لضمان استمرارية التعليم والحفاظ على المستوى الأكاديمي الذي يحفظ الثروة العلمية الخلاقة والمُتجددة التي يفتخر بها الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى