اخبار محليةالرئيسية

رعد من الرابية: حريصون على مواصلة العلاقة مع “الوطني الحر”

أكَّد رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد “عزم حزب الله وحرصه على مواصلة العلاقة التشاركية مع “التيار الوطني الحر” وفق الأسس التي ساهم رئيس الجمهورية السابق العماد ميشال عون في إرسائها”، مشيرًا إلى أنَّها “تقوم على الصدق والوضوح والشجاعة في مقاربة وجهات النظر المختلفة وروح وطنية جادة وتفهم متبادل، بعيدًا عن الضوضاء والجدل”.

وعقب زيارته الرئيس عون في الرابية على رأس وفدٍ من الكتلة، قال رعد: “أعربنا عن تقديرنا للعلاقة الثنائية بين حزب الله و”التيار الوطني الحر”، وهذه العلاقة وفرت الالتزام بمعادلة “الجيش والشعب والمقاومة” التي دفعت عن لبنان مخاطر الغزوة التكفيرية والمخاطر الصهيونية”.

رعد من الرابية: حريصون على مواصلة العلاقة مع “التيار الوطني الحر”

وأشار إلى أنَّ “هذه العلاقة التشاركية وفَّرت مناخًا مؤاتيًا لبناء مشروع الدولة، وفق ما نصت عليه وثيقة الوفاق الوطني والذي لم يرق لكثيرين”، مضيفًا: “نحن على بُعد 4 أيام من إرساء هذه العلاقة التشاركية التي تكرست في 6 شباط/فبراير عام 2006 بكنيسة مار مخايل قبل 17 عامًا ولا تزال”.

وختم رعد قائلًا: “بلدنا اليوم بحاجة لتضافر جهود الجميع وفق هذه الأسس للنهوض من هذه الأزمة الراهنة واستئناف مسيرة بناء الدولة، لوطن سيد حر مستقل منفتح على العالم على قاعدة الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة”.




يلفت موقع "Daily lebanon" الى انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!