الرئيسيةمجتمع ومنوعات

أمين عام المجمع الثقافي العربي “المحامي كميل فنيانوس” يلتقي رئيس مجموعة ليبابيديا الثقافية

فنيانوس أكد على اهمية ودور المجمع الثقافي العربي في انماء ودعم الثقافة العربية واللبنانية

إستقبل أمين عام المجمع الثقافي العربي “المحامي كميل فنيانوس في مكتبه، رئيس مجموعة “ليبابيديا الثقافية” فادي سعد، تأتي هذه الزيارة من ضمن سلسلة زيارات للشخصيات والفعاليات الثقافية والإغترابية، لبلورة المشاريع والأفكار التي تقو م بها المجموعة ببعدها الإجتماعي، الثقافي والإقتصادي، في لبنان ودول الإغتراب ووضعها حيّز التنفيذ.
وقد اطّلع فنيانوس من سعد على الية عمل “المجموعة” التي تضم عدة نشاطات “إعلامية وثقافية وترويجية” وتسلّم منه ملفاً يشرح خطة المشروع الثقافي والإعلامي الذي بدأ العمل على تنفيذه، ُيعلن عن تفاصيله في مرحلة لاحقة، كما تضمن الملف شرحاً عن أعمال المجموعة المستقبلية والمشاريع التي بدأت التحضير لها حول الإغتراب اللبناني ومواكبة كل جديد ومستجد من تطورات ومتابعة النشاطات الثقافية المحلية والإغترابية.
و تم مناقشة عدة مواضيع من شأنها خدمة لبنان والإغتراب على حد سواء، وتم الإتفاق على التعاون بين المجمع الثقافي العربي وبين مجموعة ليبابيديا الثقافية، ومدى أهميته على المصلحة الوطنية، بدوره نوه فنيانوس باعمال المجموعة وابدى كل الدعم والرعاية للمشاريع والأفكار المطروحة التي تساعد على إنجاز هذه المشاريع بنجاح.
وأكد فنيانوس على اهمية ودور المجمع الثقافي العربي في انماء ودعم الثقافة العربية واللبنانية
وبدوره نوّه سعد على دور المجمع العربي للثقافة الرائد في اعلاء الشأن الثقافي الذي لعبه على مستوى العالم في جمع الطاقات اللبنانية ، وأكد على مبدأ التعاون البناء كلٌّ من موقعه وضمن اختصاصه إنطلاقاً من المسؤولية المشتركة. كما تم الاتفاق على مواصلة اللقاءات وعقد الإجتماعات للتنسيق وبلورة المشاريع والأفكار المستقبلية ووضعها حيّز التنفيذ.

المصدر: موقع ليبابيديا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!