الرئيسيةمجتمع ومنوعات

فريق walk and discover نظم مسيراً حاشدا ًفي بلدة شارون بالتعاون مع البلدية

قام فريق walk and discover وبالتعاون مع بلدية شارون بتنظيم مسير في البلدة، بمشاركة المئات من محبي رياضة المشي في الطبيعة.
وشارك رئيس بلدية شارون مهنا البنا في المسير الذي انطلق من المنطقة الجبلية في البلدة باتجاه عين الضيعة في البلدة القديمة.
تخلل المسير محطة استراحة في قلعة شير الروم، حيث كان صاحبها السيد يوسف علي الصايغ في استقبال المشاركين، وبعد تقديم الضيافة لهم قام بتعريفهم على القلعة والهدف من انشائها آملا ان تصبح معلما ثقافيا وحضاريا على صعيد لبنان.
واختتم المسير بترويقة على الصاج في منزل السيد هيثم سامي البنا، الذي رحب بكل من شارك في المسير، مؤكدا ان بلدة شارون ستكون كما باقي مناطق لبنان نقطة للتلاقي من اجل تعزيز الروح الرياضية على قاعدة العقل السليم في الجسم السليم.
وتقديراً لدعمه المستمر قدم فريق walk and discover بشخص بسام زين الدين كتاب شكر وتقدير الى رئيس بلدية شارون مهن االبنا، الذي شكر بدوره الفريق واعضائه ومنظميه لا سيما رئيسه بسام زين الدين والسيدين رفعت الصايغ وهيثم البنا على جهودهم الجبارة.
كما تم تقديم لوحة لقائد فريق walk and discover بسام زين الدين الذي شكر كل من يعمل ويساهم في تعزيز الروح الرياضية والقيم الانسانية، التي تؤسس لبناء المجتمع بشكل صحيح.

 

walk and discover in sharoun

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!