اخبار محليةالرئيسية

أرسلان رداً على الدنيئين: أنا من حميت الجبل في 7 أيار

رد رئيس الحزب الديمقراطي طلال ارسلان خلال استقباله وفودا شعبيه في دارته بقصر خلدة على حملة الإفتراءات والتشويه التي طالته بعد خطاب قرنايل، ولفت في كلمته قائلا:”نتائج الانتخابات تظهر أننا من بين الاحزاب القليلة التي تقدمت ولم تتراجع، ونحن حصدنا المركز الاول في لائحة الجبل، ولكن النظام النسبي الذي ارتضيناه اتى بهذه النتائج، وتوجه الى الحاضرين بالقول: عليكم أن تفتخروا باأنكم اوصلتم 3 نواب في الشوف وعاليه من خلال اقتراعكم لطلال أرسلان، وأنا على قناعة بأن ما حصل هو خير لنا لأننا لا نشبههم ولا هم يشبهوننا”.
ورد على الدنيئين الذين قاموا بتحوير كلامه في قرنايل بالقول “اذكر هؤلاء بأن طلال أرسلان هو من حمى الجبل في 7 أيار”، وأضاف: “من يظن ان المقعد النيابي هو من صنع ثقة الناس بهذه الدار فهو مخطىء وسوف تكسر رؤوسهم على أنعال دار خلدة، فأنا لم اواجه احزاب بل انظمة ودول بكاملها وهذا وسام على صدرنا”.
وعلى صعيد العلاقة مع الدولة السورية فهي علاقة كرامة بني معروف وامتداد لدروز الجبل من عاليه والشوف والمتن وحاصبيا وراشيا الى جبل العرب والجولان، فنحن مع سوريا التي واجهت الحروب الكونية ضد الارهاب التكفيري، الذي هدّد أمن العام بشكل عام”.
وختم أرسلان قائلاً:”طلال ارسلان لا يشرب الا من رأس النبع ولا يتسكع على ابواب ضباط المخابرات من اجل منصب وزاري او نيابي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!