اخبار عربية ودوليةالرئيسية

الاحتلال يغتال ثلاثة شبان فلسطينيين في جنين

اغتالت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر السبت، ثلاثة شبان فلسطينيين في إطلاق نار مباشر على المركبة التي كانوا يستقلونها قرب بلدة عرابة جنوب مدينة جنين بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المنطقة على الفور، وحاصرت المركبة المستهدفة بعد إطلاق عشرات الأعيرة النارية اتجاهها، ومنعت سيارات الإسعاف من الوصول إليها أو تقديم الإسعافات للشبان.

وأضافت، أن قوات الاحتلال رفضت تسليم جثامين الشهداء الثلاثة، واحتجزتها واستولت على المركبة المستهدفة قبل انسحابها من المكان، فيما قالت مصادر محلية أن شهداء عرابة في جنين هم، صائب عباهرة، وسيف أبو لبده، وخليل طوالبة.

وأشارت المصادر إلى إصابة شاب من يعبد جنوب غرب جنين برصاصة بالحوض أثناء مروره بمركبته قرب مكان عملية الاغتيال وسط اندلاع مواجهات مع الشبان الذين تجمعوا في المنطقة.

وبحسب القناة 12 العبرية، فقد أصيب جندي صهيوني من وحدة اليمام بجروح خطيرة و3 جنود آخرين بجروح طفيفة خلال عملية الاقتحام في جنين.

سرايا القدس تزف مجاهديها الثلاثة
سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أعلنت عن ارتقاء ثلاثة من مجاهديها بعملية اغتيال صهيونية في جنين، وعاهدت الله تعالى وشعبها وأمتها على الاستمرار في أداء الواجب الشرعي والوطني بمقاومة العدو الصهيوني والتصدي له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!