الرئيسيةرياضة

الاتحاد يُخسّر النجمة ويشطب ست نقاط

طبّق الاتحاد اللبناني لكرة القدم المادة (1-2) من نظام العقوبات بحق نادي النجمة لكرة القدم، الذي تخلّف عن الحضور إلى مباراته مع فريق العهد ضمن الأسبوع التاسع من الدوري اللبناني على ملعب جونيه يوم السبت الماضي. وقررت لجنة الانضباط في الاتحاد اعتبار النجمة خاسراً للمباراة بنتيجة (0-3) وشطب ست نقاط من رصيده وتغريمه بمبلغ عشرة ملايين ليرة كبدل مصاريف المباراة.

هذا القرار أرجع النجمة إلى المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد عشر نقاط وعزز صدارة العهد برصيد 23 نقطة.
وبعد الحديث عن احتمال الانسحاب من البطولة، أعلن رئيس نادي النجمة أسعد صقال مساء أمس أن النادي سيلجأ إلى القانون، وسيقدم طلب استئناف إلى لجنة الانضباط. وقال رئيس نادي النجمة إنه واثق من أن النادي سيصل إلى حقه، وأضاف: «أطمئن الجمهور أننا مستمرون في معركتنا لنصرة نادينا الذي نحبه».
وأعلنت لجنة المسابقات برنامج الأسبوع العاشر من الدوري والذي ينطلق يوم الجمعة بمباراتين، حيث يلعب الإخاء الأهلي عاليه مع النجمة على ملعب بحمدون عند الساعة 14.15، وطرابلس مع الأنصار على ملعب طرابلس في التوقيت عينه.
ويلعب السبت عند الساعة 14.15 شباب البرج مع سبورتينغ على ملعب العهد، الصفاء مع التضامن صور على ملعب بحمدون، والعهد مع شباب الساحل على ملعب جونيه عند الساعة 16.45. ويختتم الأسبوع العاشر يوم الأحد بلقاء البرج مع الحكمة على ملعب جونيه عند الساعة 16.45.

الاخبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!