رياضة

حفاظاً على كرامة جمهورنا”.. النجمة يُعلّق مشاركته في الدوري

أعلن نادي النجمة تعليق مشاركته في بطولة لبنان بكرة القدم، اعتراضاً على الأخطاء التحكيمية، ونشر النادي عبر حسابه على «فايسبوك»، فيديو قصيراً لرئيسه أسعد صقال، أعلن خلاله تعليق المشاركة في الدوري، «حفاظاً على كرامة جمهورنا». وقال صقال: «طفح الكيل وباتت الأخطاء تؤثّر سنوياً في مجرى موسم كامل، والسكوت بات يتناقض مع المصلحة العامة، ويُفهم في غير محلّه على أنه ضعف ونحن أقوياء جداً».

وكان النادي أشار إلى عقد اجتماعٍ طارئٍ، مساء اليوم، قبل إعلان تعليق المشاركة في الدوري، عقب انقضاء 8 أسابيع على انطلاقه.

وأشار النجمة عبر «فايسبوك»، عقب التعادل مع التضامن صور بهدفٍ لمثله، إلى أن الإدارة راجعت مجموعة من الحكّام المحليين والأجانب حول ركلة الجزاء التي حصل عليها التضامن صور في الدقيقة 90، «حيث تبيّن بالإجماع أن اللاعب كان متسللاً، وأن ضربة الجزاء غير صحيحة على الإطلاق».

وتساءل النادي: «هل ما جرى أتى من باب الصدفة؟ هل سياسة المراعاة والتلاعب أصبحت جزءاً أساسياً من اللعبة الشعبية الأولى في لبنان؟ هل المطلوب تتويج فريق معيّن وحصر المنافسة بين الأندية الأخرى على المركز الثاني؟»، مطالباً بـ«إجابات واضحة وصريحة هذا الأسبوع ليُبنى على الشيء مقتضاه».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!