اخبار عربية ودوليةالرئيسية

عدوان اسرائيلي على مرفأ اللاذقية وأضرار مادية وحرائق

قالت وكالة “سانا” السورية إن الدفاعات الجوية السورية تصدّت لعدوان صاروخي إسرائيلي على محيط مرفأ اللاذقية، غرب البلاد فجر اليوم الثلاثاء.

ولاحقاً، أفاد مصدر عسكري سوري بأن “عدواناً جوّياً نفذّه العدو الإسرائيلي برشقات من الصواريخ من عمق البحر المتوسط غرب مدينة اللاذقية”، مؤكّداً أن العدوان “استهدف ساحة الحاويات في الميناء التجاري في اللاذقية، ما أدى إلى اشتعال الحرائق في المكان وحدوث أضرار مادية كبيرة”.

وبحسب المصدر، “لا يزال العمل مستمراً لإطفاء الحرائق وتدقيق نتائج العدوان”.

فيديو / مصدر عسكري: العدوان على مرفأ اللاذقية تم برشقات من من عمق البحر المتوسط غرب مدينة اللاذقية مستهدفاً ساحة الحاويات في الميناء التجاري ، ما أدى إلى اشتعال الحرائق في المكان وحدوث أضرار مادية كبيرة ، ولا يزال العمل مستمراً لإطفاء الحرائق وتدقيق نتائج العدوان . pic.twitter.com/9ClkV5jKWJ

وقال مراسل الميادين إن سيارات الإسعاف والدفاع المدني هرعت إلى موقع الاستهداف في ساحة المرفأ حيث تحوي عدداً كبيراً من الحاويات التي اشتعلت فيها النيران، مؤكداً تضرر زجاج عدد كبير من المنازل ومشفى خاص على الكورنيش الغربي المجاور للمرفأ جرّاء الانفجارات، حيث طوقت الجهات الأمنية المكان تجنباً لوقوع حوادث جرّاء الانفجارات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!