الرئيسيةمجتمع ومنوعات

د. عادل نصر يقدم محاضرة بعنوان “الصمود والدعم النفسي للأهل والأبناء” في كفرحيم

بدعوة من هيئة سيدات كفرحيم أقام المنتدى الدولي لخبراء التنمية البشرية ممثلاً بمؤسسه ورئيسه الدكتور عادل نصر، مستشار التنمية البشرية والفكرية وتطوير الذات محاضرة بعنوان الصمود والدعم النفسي للأهل والأبناء، وطرق التعامل معهم بعد التأثيرات النفسية بسبب الازمة الصحية والاقتصادية التي عصفت بنا.
تميزت المحاضرة بمشاركة نخبة من اصحاب العلم والفكر والمهتمين بالشأن الاجتماعي والتربوي.
استهلت الندوة بالنشيد الوطني اللبناني
ومن ثم القت رئيسة هيئة سيدات كفرحيم السيدة منتهى بو ضرغم كلمة رحبت فيها بالحضور واكدت على اهم العمل من اجل تعزيز صمود الاهل والابناء في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها ورحبت بالحضور وشكرت المنتدى الدولي لخبراء التنمية البشرية ممثلاً بمؤسسه ورئيسه الدكتور عادل نصر.
كما القت مديرة المنتدى الدولي لخبراء التنمية البشرية آسيا ابو ضرغم كلمة تطرقت فيها الى دور المنتدى الدولي لخبراء التنمية البشرية، والمهام التي يقوم بها في المدارس ومختلف المناطق اللبنانية بهدف تعزيز وضع المجتمع ونشر التوعية بين مختلف افراد الأسرة انطلاقا من الأب والأم وباقي أفراد الاسرة.
وأكدت ان قدرتنا على الصمود وتحدي الصعاب التي تواجهنا في هذه الحياة رغم كل شيء يعني قدرتنا على الثبات والتحمل ،والصبر والإصرار على المواجهة وعدم التخلي عن الهدف والقدرة على الاندفاع بالإيمان والقوة، فالاصرار على التفاؤل قد يصنع ما كان مستحيلا” ودائماً هنالك امل بان يكون لنا في الغيب شيء جميل يستحق منا الانتظار.

ومن ثم القى الدكتور عادل نصر المحاضرة التي تقسمت الى عدد من المحاور، والتي لاقت استحسان واصغاء الحضور وتفاعلهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!