مجتمع ومنوعات

أحمد شحادة يحصد جائزة أفضل رجل أعمال ناشئ لعام ٢٠٢١

اختتمت جمعية جوائز بيروت الذهبية (Beirut Golden Awards)ممثلة برئيسها محمد الحلواني أنشطتها لعام 2021 ضمن عشاءٍ خيريٍ نُظم في كازنو لبنان يوم السبت 28/11/2021. الاحتفال الختامي مُثِّل رسمياً بحضورِ مُمثلين عن الحكومة اللبنانية وكُرِّم خلاله العديد من المواهب اللبنانية والعربية إضافة لانتخاب ملكاتِ جمال الإنسانية وفق رؤية اللجنة.

لبنانياً فقد حصد الإعلامي جوزيف حوّيك والإعلامي نخلة عضيمي جائزتي الجمعية للإعلام، وحاز مسلسل حكايتي جائزة الدراما حيث حضر لاستلام الجائزة بطل العمل أسعد رشدان إضافة للمخرج جورج روكز، وكُرمت الشيخة البحرينية رُقيّة ميرزا باعتبارها أفضل خبيرة تربوية في العالم العربي إضافة للمُنتج اللبناني أحمد شحادة كأفضل رجل أعمال ناشئ للعام 2021.

يُذكر أن شحادة كان قد حصد في الاحتفال السابق لذات الجمعية جائزتي التجارة الإلكترونية وأفضل خبير لمواقع التوصل الاجتماعي وذلك بعد التطوير الإداري الذي رعاه في تنظيم شركات الإنتاج اللبنانية إضافة لتميزه في سوق العملات الإلكترونية كالبيتكوين وغيرها.

واختُتم الحفل باختيارٍ ملكاتِ جمال الإنسانية من قبلِ اللّجنة التي أُضيف إليها آراء المُكرمين في الحفل لتحصد تسعُ سيداتٍ من جنسياتٍ مُختلفة اللّقب، حيث ضمّت القائمة النهائية سيدة روسية ولبنانية وسويسرية وغيرهم. وقد شارك في تكريمهنّ سيدات حصلن على اللّقب في الدورات السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!