مجتمع ومنوعات

تنظيم “مهرجان العطاء” تحت شعار “قديمك جديد لغيرك”

نظم رئيس جمعية “أياديناس”المخرج سام سعد يوم الأحد “مهرجان العطاء” تحت شعار “#قديمك جديد لغيرك” في منطقة سد البوشرية، حيث سارع العديد من الشخصيات اللبنانية الفنية والسياسية والاجتماعيةللعطاء الكثير من الثياب والاحذية، والكثير من المستلزمات الطبية والصحية، بالاضافةالى حليب للأطفال وألعاب. وأحضر سعد وأعضاء الجمعية غسالاتللتنظيف كل الثياب والأغراض التي وصلت من كل الجهات، لتوضيبها وإعادة توزيعها على المحتاجين ومن يرغب قبل فترة الأيام المجيدة.
بدأت الجمعية فرز الهبات بحضوروسائل إعلام لبنانية وعربية منها تلفزيون العربي وتلفزيون الحرة وتلفزيون لبنان، وعددمن مراسلي وسائل الإعلام المكتوب والالكتروني، الذين واكبوا عملية فرز وتنظيف الهبات، التي شارك فيها ممثلين وإعلاميين. وتحدث رئيس الجمعية سام سعد الىالاعلام موضحاً ان الهبات التي وصلت كانت من العديد من الجمعيات في لبنان والخارج لتجهيزهاقبل فترة الاعياد، وشكر سعد كل من ساهم بقطعة او هدية او حتى بالحضور.


وشكر سام سعد الأَب شَارل سَعد، خَادِم رَعِيَّة سَيِّدَة المَعُونَات والمونسينور إيلي زوين وlebanon strong، والسيد غسان حمد والسيد جو رحال وجمعية سوشيل غايد وجمعية المقاصدوكاريتاس.

وكذلك تحدث الفنان سعد حمدان عنأهمية الحدث للذي يعطي ومن يأخذ، لأن هذا الحدث يساوي بين الإنسان، ففكرة المهرجانتشجع على العطاء ليشعر الآخر بأن اخيه الانسان يفكر به.

كما قالت السيدة ناتالي فضل الله:”إن المهرجان اخذ صدى ودفع بالكثيرين ليكون عطائهم حافز ليجعلوا الايام المقبلة، خصوصاً حين يكون من شخص ذات ثقة مثل سام سعد، يعطي من دون تمييز”.
وشكرت ناتالي “أياديناس”على خطوتها التي ستستتبع خطوات للمساعدات الطبية والصحية أيضاً. يذكر أن “أياديناس”ستقوم بتوزيع الثياب والهدايا ضمن احتفالية ميلادية ستقام في مركزها في “سنتر قمر”سد البوشرية، بعد أقل من أسبوعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!