رياضة

بيروت يُسقِط البطائح الإماراتي

حقق نادي بيروت لكرة السلة فوزاً مهماً على نظيره البطائح الإماراتي بنتيجة (88 ـ 69) في مباراته الأولى ضمن منافسات البطولة العربية للأندية لكرة السلة المقامة في مصر.

وبعد بداية ضعيفة نسبياً، خسر على إثرها النادي البيروتي الربع الأول، تمكن رجال المدرب أحمد فران من استعادة التوازن ليتقدموا مع نهاية الربع الثاني (الشوط الأول) بنتيجة (34 ـ 36). واستمر تفوق الفريق اللبناني في الربعين الثالث والرابع لينهي المباراة لمصلحته.
وقدم لاعبو الفريق اللبناني أداءً جيداً، وتفوقوا على الإماراتيين بشكل ملحوظ وخاصة عبر الرميات البعيدة. واعتمد المدرب أحمد فران على اللاعب آتير ماجوك، الذي بدأ اللقاء الى جانب كل من أنطوني مايلز وسيرجيو الدرويش ونعيم راباي ورودريك عقل. وقدم كل من البدلاء إيلي شمعون ونديم سعيد وجيرار حديديان الأداء الجيد الذي ساعد الفريق على توسيع الفارق والخروج بفوز مهم.
ويلعب نادي بيروت في المجموعة الرابعة الى جانب: البطائح الإماراتي، الكويت الكويتي، الغرافة القطري والمنامة البحريني. ومن المقرر أن يواجه بيروت اليوم (الساعة 19:00 مساء) نادي الغرافة القطري، على أن يواجه يوم الأحد المنامة البحريني، ويلعب يوم الاثنين مع الكويت الكويتي.
والجدير ذكره أن الفريق الإماراتي خسر مباراته الأولى أمام الكويت الكويتي بنتيجة كبيرة هي (112 ـ 60).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!