اخبار عربية ودوليةالرئيسية

شهداء فلسطينيين بإقتحام الاحتلال بلدات فلسطينية غرب القدس

أفاد مدير مكتب الميادين في فلسطين المحتلة بأن الإعلام الإسرائيلي تحدّث عن قتل 4 فلسطينيين في برقين، مؤكّداً أن قوات النخبة الإسرائيلية اقتحمت برقين وبلدات فلسطينية أخرى، وقامت بعملية اغتيال.

وأشار إلى أن الشهداء الأربعة ارتقوا في برقين وبدو شمال غرب القدس.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية باقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين وبلدات برقين وكفردان غرب المدينة، واعتقال 4 مواطنين، فيما اندلعت اشتباكات مسلّحة مع فلسطينيين في المدينة وفي بلدة برقين أدت الى سقوط جريح فلسطيني.

وبحسب وسائل الإعلام الفلسطينية، فإن جنود الاحتلال يحاصرون منزلاً لأحد المواطنين ويطالبون من فيه بتسليم أنفسهم، والعملية ما زالت مستمرة، فيما تتواصل عمليات تمشيط واسعة في المنطقة الواقعة بين برقين واليامون وكفردان من دون أن تتضح الاساب بعد.

وأكّدت مصادر فلسطينية أن مجموعة مسلّحة أطلقت النار على قوات الاحتلال لدى اقتحامها بلدة برقين، مشيرة إلى أن المناطق الممتدة من يعبد وسالم ومروراً بكفردان واليامون، تشهد منذ ساعات الفجر الباكر نشاطاً وتحركات مكثفة لجنود الاحتلال.

وتحاصر قوات الاحتلال منذ ساعة مدخل برقين الرئيسي، ونشرت تعزيزات وقناصة وأغلقت المنطقة بالدوريات، فيما أطلق مسلّحون النار على الاحتلال مرات عديدة من محاور البلدة التي يسمع فيها صوت انفجارات.

وقبل أيام، أفاد مراسل الميادين بأن شباب جنين تصدّوا لقوات الاحتلال بالرصاص في أكثر من حي في المدينة.

وفي وقت سابق، وبعد التظاهرات التي خرجت من مخيم جنين ومناطق فلسطينية دعماً لأسرى سجن جلبوع الذين أعيد اعتقالهم في وقت لاحق، “حماس” و”الجهاد” حذرتا الاحتلال من مغبّة التعرّض للمخيم إثر تهديدات الاحتلال باقتحام المخيم للبحث عن الأسرى.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!