اقتصاد

النبيذ اللبناني يشارك في اكسبو 2020 دبي

اعلنت شركة “LebaneseSignature.com” انها استطاعت جمع أفضل المصانع المصنعة للنبيذ والمشروبات الكحولية اللبنانية الأخرى للمشاركة في “بار النبيذ” في الجناح اللبناني في المعرض الدولي “إكسبو 2020 دبي” الذي يقام برعاية دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة ستة أشهر وينطلق في الأول من تشرين الأول 2021″.

واشارت في بيان الى ان “هذه المشاركة تأتي في هذا الحدث العالمي بهدف التسويق للمنتجات اللبنانية وتصديرها والمساهمة في العجلة الاقتصادية في البلاد، فالنبيذ اللبناني مشهور بجودته وهو كمنجمٍ للذهب للبنان”.

ولفتت الى ان” شركة “LebaneseSignature.com” تشارك في المعرض الدولي بالتعاون مع “Once Entertainment” المعينة من قبل وزارة الاقتصاد والتجارة اللبنانية و”غرفة التجارة والصناعة والزراعة اللبنانية، وقد دعمت Fair Trade Lebanon هذه المبادرة تحت إطار مشروع BIEEL (ابتكار الأعمال وتعزيز الصادرات للبنان) الذي اطلقته US MEPI (مبادرة الشراكة بين الولايات المتحدة والشرق الأوسط). ويهدف مشروع BIEEL إلى دعم الشركات اللبنانية الصغيرة والمتوسطة لتصدير منتجاتها وزيادة قدرتها التنافسية على الساحة الدولية”.

معوض
وقالت الشريك المؤسس للشركة حويس معوض: “إن مشاركة لبنان في “إكسبو 2020 دبي” يشكل شعلة أمل بعد ما مر به لبنان من أزمات ومتنفسا اقتصاديا. فمعارض إكسبو الدولية توفر منصة لعرض أهم الابتكارات التي رسمت ملامح العالم الذي نعرفه اليوم، وسيواصل “إكسبو 2020″ المحافظة على هذا التقليد بفضل الكشف عن أحدث التقنيات من جميع أنحاء العالم. ونأمل ان تؤدي مشاركتنا الى التقريب إلى العالم وتحفيز تبادل وجهات النظر والمبادرات الجديدة، وهذا ما يحتاجه لبنان الحبيب حاليا”.

مدور
كما أكدت الشريك المؤسس للشركة ميلا مدور” الحرص على مشاركة لبنان في معرض “إكسبو 2020 دبي” لأنه المنصة المثالية للإنطلاقة على العالم والترويج لمنتجاته وخدماته واستقطاب رؤوس أموال جديدة واسثتمارات تضخ أموالا في الاقتصاد المحلي”، وقالت : “بالرغم من المصاعب التي يعيشها لبنان سنسعى جاهدين لتأمين المشاركة التي تليق بصورة بلدنا في هذا المعرض”.

واشار البيان الى أن “إكسبو 2020 دبي” هو أول معرض دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وتحديدا في دبي (الإمارات العربية المتحدة)، وسيكون تحت شعار “تواصل العقول، صنع المستقبل”. ويشارك لبنان إلى جانب 191 دولة أخرى، وينطلق المعرض في الأول من تشرين الأول 2021 ويستمر حتى نهاية آذار 2022 ويمتد على مساحة 2.2 كم2، ومن المتوقع استقطاب 25 مليون زائر”.

اشارة الى ان ” LebaneseSignature.com” لمؤسستيها ميلا مدور وجويس معوض هي شركة ذات مسؤولية محدودة ومنصة تهدف إلى دعم الإقتصاد اللبناني من خلال تسويق البضائع اللبنانية على كافة ، وقد تم إنشاؤها لتمكين اللبنانيين المبدعين ،المقيمين والمهاجرين، والإعتراف بمواهبهم في جميع أنحاء العالم ومساعدتهم في خلق وظائف جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!