مجتمع ومنوعات

مكرمة جديدة من غسان قنتيس دعما لأهالي بلدة الفرديس

درع تكريمي للأستاذ غسان قنتيس عربون وفاء وتقدير لما يقدمه من خدمات

تسلم رئيس بلدية الفرديس الأستاذ كمال سليقا وعضو المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز الشيخ وسام سليقا، هبة مالية مقدمة من الأستاذ غسان شحاده قنتيس ممثلاً بمختار حاصبيا نعيم اللحام وذلك في القاعة العامة للبلدية، بحضور وفد من كبار مشايخ البلدة، رئيس البلدية السابق الشيخ بسام سليقا، مختار البلدة كميل نصر ومخاتيرها السابقين، أعضاء المجلس البلدي، مدير مدرسة متوسطة الهبارية الرسمية غسان سليقا، وعدد من أبناء البلدة وفعالياتها.
بداية ألقى رئيس البلدية كلمة قال فيها:” أمام واقع لبنان المرير وإنعدام الأفق والأنهيار الأقتصادي، يطل على منطقتي ضوء أمل من وراء البحار يبث الأمل والطمأنينة ويخفف من معاناة الناس ويبلسم جراحهم، إنه غسان قنتيس رجل العطاء وصاحب الأيادي البيضاء والشاعر بهموم الناس، إنه الرجل المتواضع بإنسانيته وأخلاقه وعاطفته على أبناء منطقة حاصبيا.

وأضاف كمال سليقا صحيح أن غسان قنتيس بعيد عنا جغرافيا بسبب إقامته الدائمة خارج لبنان لكنه قريب منا إنسانيا وعاطفيا وأخلاقيا ودفعه إحساسه في هذه الظروف الإقتصادية والوبائية الصعبة الى مد يد العون لأهله في حاصبيا.
من جهته الشيخ وسام سليقا تحدث عن صفات الأستاذ غسان قنتيس وقال:” توالت صفحات الزمان وإذ بنا وبيوم صبح جديد يطل علينا بإطلالة مباركة عنوانها البر والأحسان قائدها الأستاذ غسان قنتيس، وأضاف نتكلم عن العطاء مع كل هذه الأزمات المتراكمة الإجتماعية والإقتصادية والمادية والنفسية، لتنهض أصحاب الفعل الجميل لتعلن من خلال أفعالها لا اقوالها أنها في خدمة المحتاجين طمعاً برضا رب العالمين، العطاء دون منة ودون مقابل العطاء دون طلب وإذا تكلمنا عن العطاء لا يحق لنا إلا أن نقول شكرا غسان قنتيس على هذه اللفتة الكريمة لأهالي الفرديس.

المختار نعيم اللحام شدد على وقوف الأستاذ غسان قنتيس الى جانب أهله في كل الظروف الإقتصادية والمعيشية الصعبة التي تمر بها قرى حاصبيا .
وختاما سلم رئيس البلدية درعا تكريميا للأستاذ غسان قنتيس عربون وفاء وتقدير لما يقدمه من خدمات لأبناء منطقته. كذلك سلمت البلدية درعا مماثلا للمختار نعيم اللحام تقديراً لجهوده في تلبية حاجة أهالي الفرديس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!