مجتمع ومنوعات

وفد من جمعية المشاريع برئاسة الشيخ أبو شقير يزور مخيم الرشيدية

استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة “فتح” في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وفدا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية برئاسة الشيخ بسام أبو شقير في مكتبه في مخيم الرشيدية، في حضور عدد من قياديي حركة “فتح” وكوادرها في منطقة صور.

بداية، رحب اللواء عبدالله بالشيخ أبو شقير والوفد المرافق في مقر قيادة حركة “فتح” في منطقة صور، مثمنا للوفد في جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية “هذه الزيارة التى تأتي ضمن البحث في اوضاع المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور في ظل الوضع الاقتصادي والمعيشي الصعب الذي يمر به الفلسطيني في لبنان الشقيق”.

وتوجه الجانبان بالتحية والتقدير إلى “ابطال عملية نفق الحرية حيث حرر ستة ابطال أسرى أنفسهم من معتقل جلبوع الاكثر تحصينا وحراسة، رغم إعادة اعتقال أربعة منهم إلا انهم بفعلهم هذا حطموا هيبة واسطورة الجيش الصهيوني الذي لا يقهر وهزموا اجهزته الأمنية الأقوى في العالم”.

وتطرق الجانبان في بيان إلى “الأوضاع الصعبة التى يمر بها أبناء الشعب الفلسطيني في لبنان”، ولفتا الى “أن الأولوية اليوم للوضع المعيشي لابناء الشعب الفلسطيني في لبنان وحماية المخيمات والتجمعات من كل من يحاول العبث بأمنها واستقرارها”.

وأكد الجانبان “حرصهم على الأوضاع الصحية لأبناء الشعب الفلسطيني في هذه الظروف خصوصا بعد عودة انتشار وباء كورونا، ولا بد من بذل جهود كل فلسطيني من أجل حماية الأمن الصحي للمخيمات”.

وفي ختام الزيارة، قدم الشيخ ابو شقير والوفد المرافق كتبا ومراجع فقهية إلى اللواء عبدالله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!