الرئيسيةرياضة

برعاية قنتيس: نادي الجبل الرياضي يختتم الدوري السنوي الخامس

إختتم نادي الجبل الرياضي – حاصبيا حفل الدوري السنوي الخامس في قاعة ملعبه في البلدة، بحضور نعمة قنتيس ممثلا شقيقه غسان، السيدة ليلى قنتيس، رئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا، رئيس بلدية شويا عصام الشوفي، رئيس النادي سامر زويهد، مختار حاصبيا نعيم اللحام، ممثلين عن الصليب الاحمر اللبناني والقوى الامنية، ممثلين عن الفرق الرياضة المشاركة، فعاليات المنطقة وحشد من الحضور.
بعد النشيد الوطني اللبناني القى رئيس النادي سامر زويهد كلمة قال فيها:” اليوم ينتهي هذا العرس الكروي الذي نفتخر بتنظيمه سنويا للمرة الخامسة على التوالي والذي دائما ما يكون مميزا، وقد زاده تميزا واشراقا هذا العام الرعاية المحببة على قلوبنا جميعاً صاحب الخير والعطاء واليد الممدودة، رجل قل نظيره في هذا الزمان، صاحب القلب الكبير واليد السخية والكريمة، صاحب الفضل في اعلاء شأن ومستوى هذا الدوري، انه الاستاذ غسان شحاده قنتيس”.
واضاف زويهد “وصلنا اليوم الى ختام هذا المهرجان الكروي الرائع بكافة المقاييس وبنجاح قل نظيره، بفضل صاحب الرعاية غسان قنتيس، فلك منا كل محبة وتقدير واحترام، آملين منكم ان نكمل المسيرة معا من اجل عنصر الشباب وهذه المواهب التواقة للنجاح، حيث تبقى الرياضة المتنفس الوحيد لافراغ مخزون الالم والمعاناة عن كاهل شبابنا واهلنا بطريقة رياضية وصحية”.
بعدها كانت كلمة راعي الدورة غسان قنتيس القاها شقيقه نعمة قال فيها:” باسم شقيقي غسان راعي هذه الدورة وبأسمي، اتقدم بالشكر والتقدير لرئيس النادي الاستاذ سامر زويهد واعضاء الهيئة الادارية والجهاز التنظيمي وجميع اللاعبين  لجهودهم الكبيرة وعملهم الدؤوب لانجاح هذه الدورة، سنبقى نعمل واياكم لخدمة الرياضة في حاصبيا ومنطقتها”.
وانطلقت بعدها المباراة النهائية بين فريقي شويا الرياضي والخيام حيث فاز فريق شويا بي 3 اهداف على الخيام، تلاها توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين، وتقديم مبالغ مالية مقدمة من غسان قنتيس على فريقي شويا الذي احتل المرتبة الاولى والخيام المرتبة الثانية.
وسبق المباراة النهائية حفل كوكتيل وقطع قالب الحلوى على شرف راعي دوري نادي الجبل الرياضي تقديراً لجهوده ودعمه المستمر لنشاطات النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!