رياضة

حجيج يترشّح لرئاسة الاتحاد اللبناني لكرة القدم

بدأت التحضيرات الكروية مبكراً للموسم المقبل، حيث عُقد أمس اجتماع تنسيقي بين الاتحاد اللبناني لكرة القدم وبين ممثلي أندية الدرجة الأولى، برئاسة هاشم حيدر وبحضور الأمين العام جهاد الشحف وعضو اللجنة التنفيذية محمود الربعة. وكان حضور ممثلي الأنديةالـ12 كاملاً، حيث تناقش المجتمعون بشكل حصري في قضايا تتعلق ببطولة الدوري وحضور الجماهير واللاعبين الأجانب والفئات العمرية وموضوع عدد اللاعبين فوق الثلاثين الذين يحق لهم المشاركة في المباريات، في أجواء إيجابية.

من جهة أخرى، شهدت انتخابات اللجنة التنفيذية التي ستقام في 29 حزيران الجاري تطوراً مع إعلان مدرب النجمة السابق موسى حجيج نيته الترشّح إلى رئاسة الاتحاد. وحضر حجيج أمس إلى مقر الاتحاد حيث قدّم أوراق ترشيحه، ولقي ترحيباً من قبل العاملين في الاتحاد وعلى رأسهم الأمين العام جهاد الشحف. أما رئيس الاتحاد هاشم حيدر فتشير المعلومات إلى أنه مرحّب بخطوة الترشّح أيضاً التي يراها ديمقراطية وهو لا يعتبر أي ترشّح لأي شخصية ضدّه، بل هو ترشح لمرشحين على منصب الرئاسة.

يلفت موقع Daily Lebanon الى أنه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره، لذا اقتضى التوضيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!