الرئيسيةبيئة

جمعية شارون الخيرية نظمت لقاء توعوي حول فرز النفايات من المصدر

في سياق نشاطها البيئي نظمت جمعية شارون الخيرية لقاءاً توعوياً حول أهمية فرز النفايات من المصدر، وذلك في مركز الفرز الذي تقيمة الجمعية في منطقة شارون – قرب المزار الشريف.
شارك في النشاط البيئي رئيس بلدية شارون مهنا البنا ونائب الرئيس نعيم الأحمدية وعضو المجلس البلدي كريم الصايغ، حيث قاموا بزيارة مركز الفرز واطلعوا على كيفية العمل والجهود التي يقوم بها أفراد الجميعة وكيفية فرز النفايات بهدف اعادة تدويرها.
وأثنى رئيس البلدية على الجهود التي يبذلها أعضاء جمعية شارون الخيرية في سياق العمل على تعميم الثقافة البيئية، لا سيما على صعيد العمل على معالجة مشكلة النفايات والتشجيع على فرزها، بما يساهم في التخفيف من حجم مشكلة النفايات والعمل على معالجتها بالطريقة الصحيحة.
وفي خطوة لافتة شاركت مجموعة من نادي Muscle factory gym بقيادة المدرب طعان الصايغ في النشاط البيئي، بهدف تعريف الأطفال على أهمية فرز النفايات.
وأشاد الصايغ بالجهود التي تقوم بها جمعية شارون الخيرية في سياق العمل على الحفاظ على البيئة، مؤكداً ان الصحة السليمة تبدأ من التفكير السليم الذي يسعى للحفاظ على البيئة ومواردها.
كما زار مركز فرز النفايات عدد من أبناء بلدة شارون واطلعوا على خطة العمل، وأثنوا على الجهود التي تبذلها جمعية شارون الخيرية على الصعيد البيئي والإجتماعي.

يلفت موقع Daily Lebanon الى أنه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره، لذا اقتضى التوضيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!