رياضة

هل يستعد رونالدو لتوديع يوفنتوس؟

ما يزال الجدل محتدما حول ما إذا كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغادر فريقه يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف أم لا.

وينتهي عقد رونالدو، 36 عاما، الحالي مع يوفنتوس بعد عام، لكن أحاديث كثيرة ترددت عن إمكانية مغادرة “الدون” النادي قبل انتهاء عقده.

وجاء مقطع فيديو حديث ليضفي المزيد من الحماس والغموض على هذه التقارير، بعدما رصد أسطول سيارات النجم البرتغالي وهي تغادر مدينة تورينو الإيطالية.

ويظهر الفيديو، الذي نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية، إحدى شركات النقل وهي تشحن، في وقت متأخر من الليل، سيارات كريستيانو الفاخرة على متن شاحنة كبيرة.

وحسب “Per Semper Calcio” الإيطالي، الذي نشر الفيديو، فإن شركة النقل تدعى Rodo Cargo، ومقرها لشبونة، وقد قامت بشحن 7 سيارات فاخرة ونقلتها من تورينو إلى مكان غير معروف حتى الآن.

وتناقلت صفحات اجتماعية على تويتر الفيديو، ورجحت إمكانية نقل هذه السيارات إلى البرتغال، مما يؤكد التصريح الذي خرجت به قبل أيام والدة رونالدو.

وكانت ماريا دولوريس أفيرو، والدة كريستيانو، أكدت أنها ستسعى لإعادة ابنها إلى ناديه الأول سبورتينغ لشبونة، وأضافت: “في العام المقبل سيلعب (رونالدو) في سبورتينغ”.

لكن صحيفة “ريكورد” البرتغالية نقلت عن وكيل أعمال رونالدو قوله في وقت لاحق: “مسيرته الاحترافية في الوقت الحالي بعيدة عن البرتغال”.

https://twitter.com/i/status/1394249545765298176

يلفت موقع Daily Lebanon الى أنه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره، لذا اقتضى التوضيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!