اقتصادالرئيسية

شركة SchemaZone مجدداً إلى واجهة النشاطات التدريبية في كندا

إدارة عربية لمؤتمرٍ وطنيٍ لتنمية المهارات القيادية لدى الشباب الكندي

تستضيف شركة SchemaZone هذا العام مؤتمرًا سنويا يحضره المئات من طلاب المدارس والجامعات في كندا يسمى The E3 Challenge. هذا المؤتمر هو نشاطٌ ضخم سنويٌ تديره منظمة Power Unit وهي منظمة كندية مقرها تورونتو متخصصة في مجال تدريب الشباب الكندي وتنمية مهاراتهم في مجالات القيادة والريادة والأعمال عبر برامج هادفة تُقام بالشراكة مع شركات رائدة من سوق العمل. ويُتاح للشباب الكندي من خلال هذا البرنامج اختبار قدراتهم وتنميتها عبر العمل على مشاريع حقيقية والمساعدة في إيجاد حلول لتحديات فعلية في سوق العمل تحت إشراف شركة تعمل داخل السوق الكندي.
وتقول د. لينا الشلح (المديرة في شركة SchemaZone المشرفة على هذا البرنامج): وقع الاختيار على شركتنا بعد أن كان أهم البنوك الكندية هو المستضيف لهذا المؤتمر العام الماضي، ما يدل على نجاح أعمالنا ونشاطاتنا في السوق الكندي تحديدا. وتضيف أن SchemaZone قد وقّعت العقد الرسمي لاستضافة النشاط وفي صدد وضع اللمسات الأخيرة قبل انطلاق المؤتمر الشهر القادم. وتختم بأن الشركة قد تختار الفريق الفائز للانضمام إليها كموظفين دائمين بحسب تخصصاتهم.

يلفت موقع Daily Lebanon الى أنه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره، لذا اقتضى التوضيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!